Booking.com

حطت أمس طائرة فلاي دبي في مطار كليمنجارو الدولي، لتدشن الناقلة بهذه الرحلة خدمتها المجدولة المنتظمة إلى هذه الوجهة التي تعزز شبكة الوجهات الإفريقية للناقلة لتصل إلى 12 وجهة.

وتخدم فلاي دبي الوجهة الجديدة بواقع 6 رحلات أسبوعيا ثلاث منها من خلال توقف في العاصمة التنزانية دار السلام.

وبذلك ترتفع رحلات الناقلة إلى تنزانيا لتصل إلى 14 رحلة أسبوعيا تخدم 3 وجهات هناك هي دار السلام وزنجبار إضافة إلى كليمنجارو.

وقد هبطت الطائرة على ارض المطار في الساعة 7:45 صباحا بالتوقيت المحلي وكان على متنها وفد فلاي دبي.

واستخدمت فلاي دبي على الرحلة طائرتها الحديثة بوينج 737 ماكس 8 الجديدة كجزء من برنامج الرحلة الافتتاحية.

وتجذب كليمنجارو السياح وخاصة أولئك الذين يأتون من حول العالم لتسلق أعلى قمم إفريقيا، جبل كليمنجارو ويقع شمال شرق تنزانيا، وتبلغ أعلى قمة للجبل 5895 متراً عن سطح البحر.

وبدأت فلاي دبي خدماتها إلى تنزانيا في عام 2014 لتصبح وجهة سياحية هامة للزوار من دبي ودول مجلس التعاون الخليجي مع تنامي أعداد المسافرين خلال السنوات الماضية.

ويقع مطار كيلمنجارو بين منطقتي كيلمنجارو واروشا في شمال تنزانيا، ويعد المطار بوابة رئيسة لمنطقة كيلمنغارو السياحية التي تضم جبل كيلمنغارو الشهير ومتنزه اروشا الوطني ومتنزه سيرينجتي ونجورنجورو الوطني، وهناك عدد قليل من شركات الطيران تخدم المنطقة وتعد فلاي دبي أول ناقلة من الإمارات تسيّر رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة.

واستخدمت فلاي دبي على الرحلة طائرتها الحديثة بوينغ 737 ماكس 8 كجزء من برنامج الرحلة الافتتاحية، وكانت الناقلة قد عرضت الطائرة لأول مرة في نوفمبر الماضي.

ومن جانب آخر، انطلقت عمليات البناء لمقر فلاي دبي الجديد والذي سيشكل دعامة جديدة لاستمرار عمليات النمو في الناقلة ويتوقع إنجازه في عام 2019.

ويقع مشروع المقر الجديد لفلاي دبي الذي يمتد على مساحة 100 ألف متر مربع على شارع الإمارات وسيكون مقراً لمختلف عمليات وأقسام فلاي دبي بما فيها مرافق التدريب ومكاتب الموظفين حيث تم تصميمه كبيئة عمل مريحة إذ يضم مرافق رياضية وطبية فضلا عن المطاعم وغيرها من الخدمات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت