Booking.com

أطلقت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة بين دبي وكاتانيا، لتدشن بذلك أولى رحلات الطيران بين دبي وجزيرة صقلية الإيطالية.

وقد كان على متن الرحلة وفد رسمي من دبي ضم كلاً من لايبوريو ستيلينو السفير الإيطالي في الإمارات وجيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وتم استقبال الرحلة الافتتاحية بمدافع المياه التقليدية.

وبهذه المناسبة، قال جيهون إيفندي: “إن فلاي دبي كانت أول ناقلة في الشرق الأوسط تتسلم طائرة بوينغ 737 ماكس 8 الحديثة”، مشيراً إلى أن كاتانيا ستكون واحدة من المدن التي ستخدمها هذه الطائرة المتطورة ضمن شبكة وجهات الناقلة.

وبين إيفندي أنه بالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز، سيحصل ركاب “طيران الإمارات” على وجبات مجانية، ووزن الحقائب المسموح به في طيران الإمارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي، سواء على الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال، كما سيتاح مع هذه الشراكة للمسافرين من مئات الوجهات التي تغطي ست قارات في 80 دولة، فرصة السفر إلى كاتانيا عبر دبي.

وأضاف أن هناك جدوى اقتصادية مهمة لاتفاقية الشراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي خاصة أن نحو 70% من وجهات فلاي دبي لا تغطيها طيران الإمارات، مشيراً إلى أن الشراكة تخدم أكثر من 5000 مسافر يومياً عبر شبكة الناقلتين في العالم وذلك من خلال عمليات ربط الرحلات.

وأوضح أن الناقلة تسير نحو 150 رحلة أسبوعيا إلى نحو 27 وجهة في أوروبا، مشيرا إلى أن الوجهات الأوروبية تستحوذ على نحو 30% من حجم أعمال فلاي دبي، وأكد الناقلة حققت أداء جيداً خلال النصف الأول من العام الجاري حيث وصل متوسط إشغال الرحلات ما بين 80 ــ 90%، ومن المتوقع أن تصل شبكة الناقلتين بحلول 2022 إلى 240 وجهة يخدمها أسطول من 380 طائرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت