Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن إضافة 3 محطات جديدة في روسيا، لترفع بذلك شبكة وجهاتها هناك إلى 10 محطات، وستطلق الناقلة خلال الخريف رحلات منتظمة إلى كل من محج قلعة وفورنيج كما تستأنف رحلاتها إلى مدينة أوفا.

وستسير الناقلة رحلاتها إلى كلا من محج قلعة وفورنيج بواقع رحلتين أسبوعيا اعتباراً من 31 أكتوبر و29 أكتوبر، فيما تعيد إطلاق رحلاتها إلى أوفا اعتباراً من 31 أكتوبر بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا، وبذلك تكون فلاي دبي هي الناقلة الوحيدة في الإمارات التي توفر رحلات مباشرة بين هذه المدن ودبي.

وتشمل شبكة فلاي دبي بالإضافة إلى المحطات الجديدة، كلا من كازان وكراسندور و منرالني فودي وموسكو وروستوف اون دون وسمارا ويكاتنبيرغ.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “كانت روسيا أحد الأسواق الحيوية لفلاي دبي منذ وقت مبكر لبدء عمليات الشركة، بدأنا عملياتنا في السوق الروسي في عام 2010 وركزنا على الأسواق والوجهات غير المخدومة من دبي”.

وأضاف: “لقد أدرك مسافرونا مزايا الرحلات المباشرة كما أن خدماتنا ومنتجاتنا التي نوفرها للمسافرين ساعدتنا في تحقيق النجاح والنمو في هذا السوق. نحن سعداء اليوم بالتوسع الجديد في روسيا مع نمو الطلب على السفر من روسيا الى دبي”.

وبدوره، قال جيهون أفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لفلاي دبي في الشرق الأوسط وأوروبا: “توفر رحلات فلاي دبي المباشرة للمسافرين من فورنيج ومحج قلعة وأوفا خدمة مريحة لرحلة قصيرة الى دبي، كما أن نظام التاشيرات الجديد يوفر الكثير من الوقت على المسافرين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت