Booking.com

أطلقت شركة فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى كل من وارسو وبودابست، اعتباراً من 30 سبتمبر الماضي، وستسيّر الناقلة أربع رحلات أسبوعياً من مطار دبي الدولي إلى مطار بودابست الدولي، ورحلة يومية إلى مطار وارسو شوبا، لافتة إلى أن وارسو هي الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوف.

وأوضحت فلاي دبي أن الرحلات ستكون ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع “طيران الإمارات”، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي، بما في ذلك أستراليا، الصين، المحيط الهندي، اليابان، جنوب آسيا والولايات المتحدة.

وستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي إلى مطار بودابست الدولي، أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد، في حين ستعمل الرحلات إلى مطار وارسو شوبا يومياً، من المبنى رقم 3 في المطار.

وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى بودابست من 7995 درهماً، في ما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1095 درهماً. كما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى وارسو من 7000 درهم، وأسعار الدرجة السياحية من 1730 درهماً.

وأكدت فلاي دبي أن المسافرين الذين يحجزون رحلة إلى دبي، سيحصلون على تذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، في الفترة من الأول من أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتباراً من الأول من سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت