Booking.com

احتفلت فلاي دبي بتدشين رحلاتها اليومية إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي لتكون أول ناقلة من الإمارات توفر رحلات مباشرة إلى هذه المدينة من دبي.

وقد غادرت رحلة فلاي دبي اول أمس من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي وهبطت في مطار هلسنكي الدولي قبل منتصف الليل.

واعتباراً من 2 ديسمبر سيتم تشغيل رحلات هلسنكي إضافة إلى رحلات بعض الوجهات الأوروبية مثل بوخارست وكراكوف وبراغ وزغرب وغيرها من المبنى رقم 3 بمطار دبي والتي ستعمل على تحسين الربط بين الرحلات عبر مطار دبي الذي يعد واحداً من أكثر مطارات العالم إشغالاً.

وتأتي رحلات هذه المحطة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، حيث توفر لمسافري الناقلتين فرصة السفر إلى مئات الوجهات حول العالم.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الناقلة، قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي: “باعتبارنا أول ناقلة توفر رحلات مباشرة من الإمارات إلى فنلندا، نتوقع أن تحظى هذه الوجهة باهتمام كبير من المسافرين من دبي والمنطقة عموماً، حيث تمثل المحطة الجديدة وجهة لعشاق المغامرات الباحثين عن رؤية الشفق القطبي وزيارة منطقة لابلاند، ولأولئك الذين يزورون عائلاتهم وأصدقائهم”.

وغادر على متن الرحلة وفد رسمي برئاسة رييتا سوان السفير الفنلندي في الإمارات وجيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة أوروبا والاتحاد الروسي الفيدرالي إضافة إلى وفد إعلامي يمثل الصحف المحلية والإقليمية، وكان في استقبال الوفد في مطار هلسنكي كبار المسؤولين في المطار.

من جانبه قال تيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة أوروبا والفيدرالية الروسية: “تعطي الشراكة الحيوية بين فلاي دبي وطيران الإمارات لمسافرينا خيارات لا تضاهى”.

وبدورها، أكدت رييتا سوان السفير الفنلندي في الإمارات، أن هلسنكي تعد وجهة سياحية رائعة للمواطنين والمقيمين في الإمارات، مشيرة إلى أنه في فنلندا يمكن للسائح التمتع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة والأمن، كما أن فنلندا توفر للزائر تجربة سياحية وأنشطة رائعة للعائلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.