Booking.com

أعلنت فلاي دبي استئناف رحلاتها المنتظمة إلى “ماليه” عاصمة جزر المالديف، وذلك اعتباراً من 27 أكتوبر المقبل، لافتة إلى أنها كانت تعمل هناك بين عامي 2013 و2018.

وقد أوضحت الشركة أن إعادة هذه الخدمة يأتي مع تنامي الطلب عليها، حيث بدأت هذه الوجهة الواقعة في المحيط الهندي باستقبال السياح في وقت سابق من الصيف الجاري.

وستشغل فلاي دبي رحلاتها إلى ماليه بواقع أربع رحلات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت، وستغادر الرحلة رقم “FZ 1569” من المبنى 3 بمطار دبي الدولي “DXB” الساعة 10:35، ورحلة العودة “FZ 1570” من مطار إبراهيم ناصر الدولي في جزر المالديف الساعة 23:30 (بالتوقيت المحلي).

وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تشغلها فلاي دبي إلى 40 وجهة عبر شبكتها الممتدة في إفريقيا، وآسيا الوسطى، وأوروبا، وشبه القارة الهندية، والشرق الأوسط.

كما طرحت فلاي دبي باقات عطلات بأسعار معقولة الكلفة تبدأ من 3641 درهماً للشخص شاملة الرحلات، والتنقلات بالقارب السريع، والإقامة في فندق من فئة أربع نجوم.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبيرغيث الغيث: “ما زلنا نرى بوادر انتعاش مع بدء المزيد من الدول في رفع القيود المفروضة على السفر الدولي، ونعمل معا بالتعاون مع شركائنا والعاملين في صناعة السفر دوراً في حماية السفر في هذه البيئة الجديدة التي تمكن المزيد من الأشخاص من السفر بثقة”.

وتابع: “ولا نزال نتميز بالمرونة في عملياتنا، ونلتزم بإضافة المزيد من الرحلات بشكل تدريجي لدعم تدفق التجارة والسياحة في جميع أنحاء المنطقة، ونحن نتطلع إلى طريقة السفر الجديدة هذه في الأشهر القادمة”.

وأشار الغيث إلى أن فلاي دبي تعمل على زيادة عملياتها بشكل مطرد منذ يوليو الماضي، وتواصل تشغيل رحلات الشحن الكاملة ورحلات العودة إلى الوطن، بالإضافة إلى جدول الرحلات المنتظمة، وستتيح الخدمة الجديدة إلى المالديف للمسافرين الوصول إلى هذه الوجهة السياحية لقضاء العطلات من دبي وخارجها، سواء كانوا ضمن شبكة فلاي دبي، أو من خلال الرمز المشترك مع طيران الإمارات.

شارك برأيك