Booking.com

تعتزم فلاي دبي استئناف رحلاتها إلى قطر بواقع رحلتين يوميا من مطار دبي الدولي إلى مطار حمد الدولي في الدوحة اعتبارًا من الثلاثاء المقبل الموافق 26 يناير.

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي  إلى الدوحة من  4000 درهم إماراتي وأسعار الدرجة السياحية 1300 درهم، فيما تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من الدوحة إلى دبي من 4000 ريال قطري وأسعار الدرجة السياحية من 725 ريال.

ويمكن للمسافرين على متن الناقلة الاختيار بين باقات الأسعار  (فليكس/ القيمة) أو (لايت) وحسب احتياجات السفر الخاصة بهم.

ويستمتع الركاب المسافرون في الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء، كما تواصل فلاي دبي نشر خدمة الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم.

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

وقد وفرت فلاي دبي مؤخرًا تأمينًا شاملا على السفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد “كوفيد-19” لمنح الركاب راحة البال عند السفر.

وفي الإمارات، عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة مع “استر وان ام  سي” للرعاية الصحية لتوفير اختبار PCR للركاب بأسعار خاصة، وللاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، ويجب أن يقدم المسافر  تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.