Booking.com

تستعد شركة فلاي دبي لاستئناف رحلاتها المنتظمة لجميع الوجهات المعلنة اعتباراً من 7 يوليو المقبل، حيث أكدت الشركة في بيان، أن الحجوزات متاحة على موقعها الالكتروني إلى 24 وجهة، من بينها 4 مدن عربية هي الإسكندرية، الخرطوم، عمان وبيروت.

وقد نوهت الشركة، إلى أنها ستضيف عدد من الوجهات خلال الفترة القربية المقبلة، مع توقعات بزيادة عدد الوجهات إلى 66 خلال فصل الصيف، وأعلنت فلاي دبي أن الحجوزات سوف تكون متاحة على الموقع الشبكي مبدئياً إلى 24 مدينة.
 
وكانت الشركة قد كشفت في مطلع شهر يونيو لعام 2020 أنها أضافت مصر كوجهة جديدة لرحلات العودة التي تطلقها لإرجاع المقيمين والسياح الأجانب إلى أوطانهم، في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن تفشي فيروس كورونا في الإمارات ومعظم دول العالم.

وقال متحدث باسم شركة فلاي دبي، خلال مايو الماضي، إن الشركة تواصل العمل مع العديد من الحكومات والسلطات ذات الصلة لإعادة المواطنين الإماراتيين المقيمين في هذه الدول إلى وطنهم، وذلك في ظل الأزمة الراهنة بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد، موضحاً أن الشركة سوف تكشف عن المزيد حول جدول هذه الرحلات في الفترة المقبلة.

وكانت شركة فلاي دبي قد أضافت وجهتين جديدتين هما كوسوفو وشمال مقدونيا إلى رحلات العودة ليرتفع بذلك إجمالي عدد وجهات الناقلة إلى 10 وجهات خلال وقت سابق، وفي أبريل من العام الحالي، كشفت شركة فلاي دبي، عن إضافة 4 وجهات جديدة لطائراتها هي: سلوفينييا، إيطاليا، البوسنة، الهرسك وهنغاريا بهدف تسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

وقالت فلاي دبي خلال مايو الماضي، إن أكثر من 12532 مسافراً تمكنوا من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلاتها بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت