Booking.com

تعتزم فلاي دبي استئناف رحلاتها إلى العاصمة الجورجية تبليسي، وذلك تزامنًا مع قرار السلطات الجورجية بتخفيف القيود على السفر اعتبارا من الأول فبراير، وبذلك تصل شبكة الناقلة إلى 65 وجهة حول العالم.

وستعمل الرحلات من مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار تبليسي الدولي (TBS) بمعدل رحلتي أسبوعيًا يومي الاثنين والخميس وبدأت الرحلات اعتبارًا من 28 يناير.

وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من مطار دبي الدولي إلى تبليسي من 5،745 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1،685 درهم، اما أسعار درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من تبليسي الى دبي فتبدأ من 1،082 دولارًا و أسعار الدرجة السياحية من 370 دولارًا.

وبذلك يمكن للمواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة الآن السفر إلى تبليسي إذا كان لديهم اختبار  PCR سلبي خلال فترة لا تتجاوز 72 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة.

وسيتعين على الزوار ايضا إجراء اختبار  اخر  إضافي على نفقتهم الخاصة في اليوم الثالث بعد دخول جورجيا، كما يمكن للمسافرين الذين يحملون شهادة تطعيم ضد كوفيد-19 من السفر أيضًا.

ويأتي ذلك في أعقاب اعلان الشركة خلال الأسبوع الماضي عن إطلاق رحلاتها  إلى كل من سالزبورغ ومالطا، بالإضافة إلى استئناف الرحلات إلى كاتانيا ونابولي، والتي ستبدأ اعتبارًا من مايو.

وقد أعادت فلاي دبي تصميم تجربة المسافرين لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، كما وفرت لمسافريها تأمينًا شاملا على السفر متعدد المخاطر يشمل التغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب راحة البال عند السفر.

وفي دولة الإمارات، عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة مع استر و أن ام سي للرعاية الصحية لتوفير اختبار  PCR للركاب بأسعار خاصة، وللاستفادة من هذه الأسعار الخاصة يجب أن يقدم المسافر   تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت