Booking.com

استعرضت فلاي دبي أبرز وجهاتها التي تشكل عطلة نهاية السنة الميلادية الفرصة المثالية للأفراد والعائلات للذهاب في عطلة قصيرة لتأبي برد الشتاء والاستمتاع بالطقس الدافئ والاسترخاء قبل معاودة حياتهم العلمية او العملية.

وقد أصبح بإمكان السياح من دول الخليج اختيار الوجهة المناسبة لهم، مع الوجهات العديدة التي تقدمها فلاي دبي عبر شبكتها التي تضم أكثر من 90 وجهة منتشرة في آسيا وأفريقيا وأوروبا، أصبح بإمكان السياح من دول الخليج اختيار الوجهة المناسبة لهم.

وتعتبر عمان وسريلانكا وزنجبار كأكثر الوجهات جاذبية والتي تتمتع جميعها بالمناخ الدافئ، الطبيعة الأخاذة، الفنادق الفخمة والمريحة بأسعار مغرية التي تناسب مختلف ميزانيات السفر.

ويسود في “سلطنة عمان” مناخ صحراوي حار كجاراتها من دول الخليج، ولذا يعد فصل الشتاء أفضل الأوقات لزيارة هذه اللؤلؤة الدفينة التي لا يعرف عنها الكثير من الناس، وتمتاز فنادق مسقط بالفخامة والتميز الذي لا يجده المرء في أي مكان، وتملك العاصمة العديد من الخيارات المسلية والأنشطة السياحية مثل زيارة المتاحف والمعالم.

ولرحلة على أكمل وجه، وعلى عكس العديد من الوجهات الآسيوية الأخرى، يمكن أن تكون سريلانكا وجهة حقيقية لقضاء العطلات على مدار السنة، حيث يتميز المناخ في سريلانكا بأنه معقد رغم أن البلاد صغيرة المساحة.

كذلك، تمتاز جزيرة زنجبار في تنزانيا بجمالها الخلاب والذي يشتمل على الشواطئ ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل التي تملأ أرجاءها وتعتبر المقصد الرئيسي للسياح الراغبين في الاستمتاع بممارسة الأنشطة المائية المختلفة كالغوص وركوب الأمواج والتجديف وغيرها الكثير.

أما فيما يتعلق بالوجهات الآنف ذكرها، فتشغل الناقلة أكثر من 40 رحلة أسبوعيا الى وجهتين في سلطنة عمان وهما مسقط وصلالة بواقع 5 رحلات يوميا الى مسقط ورحلة يومية الى صلالة، فيما تشغل رحلتين يوميتين الى سريلانكا و5 رحلات أسبوعيا الى زنجبار.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت