Booking.com

دشنت شركة فلاي دبي أولى رحلاتها المنتظمة المتجهة إلى مدينة كرابي في جنوب تايلاند، لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية تخدم هذه الوجهة، وستكون الرحلة اليومية بتوقف واحد بمدينة يانغون في ميانمار، بالشراكة بالرمز مع طيران الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الإمارات ودول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وإفريقيا، سودير سراداران: “نحن سعداء بانطلاق رحلاتنا إلى كرابي، وجهتنا الجديدة، مع توسع شبكتنا المتنامية إلى الشرق الأوسط”.

وأضاف سودير: “خلال السنوات الـ10 الماضية بقينا ملتزمين بافتتاح الوجهات الجديدة غير المخدومة، وتمكين الملايين من السفر واستكشاف المزيد من الوجهات والأماكن”، مشيراً إلى أن الوجهة الجديدة ستعطي المزيد من الخيارات للمسافرين من الإمارات، في الوقت الذي تمنح المسافرين من تايلاند رحلات مباشرة إلى دبي.

وبدوره، قال نوانج اودوم، مدير مطار كرابي: “إن افتتاح وجهة كرابي يمثل فرصة كبيرة لتعزيز وتسهيل الاتصال بين تايلاند والشرق الأوسط، كما أنها فرصة جيدة لتعزيز السياحة في جنوب تايلاند، إن تفانيكم ودعمكم لسوق السفر التايلندي يعني الكثير لنا جميعا وهي خطوة نشكركم عليها دوما”.

ومن جانبه، قال مدير هيئة السياحة التايلاندية لدبي والشرق الأوسط، بيشايا سايسانجان: “إن الإمارات هي السوق الأكثر شمولاً للسياحة في المنطقة، حيث استقبلت تايلاند، خلال العام الماضي، أكثر من 200 ألف زائر من دولة الإمارات، من المواطنين والمقيمين على حد سواء”، متوقعاً أن تعزز الوجهة الجديدة أعداد السياح بين البلدين.

الجدير بالذكر أن كرابي تعد وجهة سياحية مهمة تحظى بإقبال كبير من السياح، سواء عشاق الشواطئ أو المغامرات، وأيضاً لعشاق الطبيعة، هناك المنحدرات الجيرية وغابات المانغروف الكثيفة وجزيرة “بي بي” الشهيرة، كما تتوافر في كرابي أيضاً أنشطة مثل الغوص أو المشي لمسافات طويلة، أو استكشاف شلالات “هواي تو” في متنزه فانوم بينتشه الوطني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت