Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي إطلاق ثلاث رحلات أسبوعيًا إلى مطار سوهاج الدولي بجمهورية مصر العربية، وذلك اعتباراً من 25 يوليو الجاري.

وأوضحت الناقلة في بيان أن الرحلات إلى سوهاج ستعمل من المبنى رقم (2) في مطار دبي الدولي، أيام الثلاثاء والخميس والأحد من 25 يوليو عبر توقف قصير في مطار شرم الشيخ الدولي.

وبذلك يرتفع عدد النقاط التي تشغلها فلاي دبي في مصر إلى ثلاث نقاط بما في ذلك مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية ومطار شرم الشيخ.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “فلاي دبي”،  حمد عبيدالله: “إن مصر تعد سوقا مهما للغاية بالنسبة لفلاي دبي ولها مكانة خاصة جدا في مسيرتنا”.

ومع انطلاق عملياتها إلى أنقرة في تركيا وبودابست في المجر وليوبليانا في سلوفينيا وسالزبورغ في النمسا وتيرانا في ألبانيا ووارسو في بولندا، وسعت “فلاي دبي” شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة.

ومن جانب آخر، اتفقت فلاي دبي مع بوينغ على تقليص عدد طائرات “737 ماكس” التي ستتسلهما بمقدار 65 إلى 172 طائرة، وتسلمت الشركة بالفعل 14 طائرة من طلبية إجمالية تشمل 251 طائرة.

وتأتي التغييرات في طلبيات فلاي دبي بعد مراجعة خطط أسطولها بما يتماشى مع استراتيجيتها لإعادة بناء قطاع السفر في أعقاب جائحة “كوفيد 19” والديناميكيات المتغيرة لشبكة وجهات الناقلة.

وتشغل الناقلة حالياً أسطولاً يتألف من 52 طائرة من طراز “بوينغ 737” ويشمل، 36 طائرة “بوينغ 737-800” من الجيل الجديد و13 طائرة “بوينغ 737 ماكس 8” و3 طائرات “بوينغ 737 ماكس 9”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت