Booking.com

تعتزم فلاي دبي بدء رحلاتها إلى بودابست وليوبليانا، وستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا اعتباراً من 24 سبتمبر، و 4 رحلات أسبوعية إلى العاصمة المجرية بودابست اعتباراً من 30 سبتمبر، وبذلك تكون فلاي دبي أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة إلى سلوفينيا.

وستكون الرحلات إلى الوجهات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي، ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وفلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب أستراليا والولايات المتحدة.

وسوف تعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي إلى مطار ليوبليانا بوسنيك أيام الأربعاء والجمعة والأحد، بدءاً من 24 سبتمبر، وستعمل الرحلات إلى مطار بودابست فيرينك ليزت الدولي أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت اعتباراً من 30 سبتمبر.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من مطار دبي الدولي إلى مطار بودابست الدولي من 8 آلاف درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1100 درهم.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من مطار دبي الدولي إلى ليوبليانا من 8 آلاف درهم وأسعار الدرجة السياحية من 1.9 ألف درهم.

وكانت فلاي دبي أعلنت عن 27 مايو عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ المصرية.

وستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار شرم الشيخ الدولي اعتباراً من 15 يونيو لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصري بعد مطار برج العرب في الإسكندرية.

ومع التخفيف التدريجي لقيود السفر الدولية، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل بودروم وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان وتيفات في الجبل الأسود ونابولي في إيطاليا.




شارك برأيك