Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن إضافة 3 محطات جديدة إلى شبكة وجهاتها، وأنه اعتباراً من يونيو المقبل ستنطلق الرحلات إلى كلا من باتومي في جورجيا، وكابالا في أذربيجان، وتيفات في مونتنجرو.

وأفادت الناقلة الإماراتية أن هذه المحطات الثلاثة ستكون وجهات صيفية موسمية للناقلة التي ستخدمها برحلات منتظمة خلال الفترة من يونيو وحتى سبتمبر 2017.

وتعتبر فلاي دبي أول ناقلة توفر رحلات جوية مباشرة من الإمارات إلى كل من كابالا وتيفات، وهي الأولى التي تخدم بوتامي مباشرة من دبي، ولن يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى تأشيرات دخول لزيارة هذه الوجهات الثلاث فيما يتم منح المقيمين في الدولة تأشيرة الدخول عند الوصول إلى المطار.

وستكون مدينة باتومي الجورجية الوجهة الثانية للناقلة في جورجيا بعد تبليسي العاصمة، أما كابالا الوجهة الثانية للناقلة في أذربيجان بعد العاصمة باكو، بينما مدينة تيفات أول وجهة للشركة في مونتنجرو بعد رحلة ترويجية قامت بها الناقلة في أكتوبر من العام الماضي بالشراكة مع بورتو مونتنجرو.

ويأتي إطلاق الناقلة لوجهاتها الجديدة، بالإضافة إلى تدشين خط بانكوك في نوفمبر الماضي، تأكيداً لتوجه الناقة إلى تنويع شبكتها، وإضافة المزيد من الوجهات السياحية المهمة للمسافرين القادمين من دبي ووجهاتها في المنطقة.

وتستمر فلاي دبي في توسيع وتعزيز شبكتها التي تضم 93 وجهة في 44 دولة حول العالم تمتد من ايكاتنبيرج في الشمال وبانكوك في الشرق إلى زنجبار في الجنوب وبراغ في الغرب.

– جدول الرحلات

باتومي: 3 رحلات أسبوعياً من دبي في الفترة من 22 يونيو وحتى 30 سبتمبر أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

كابالا: رحلتين أسبوعياً من دبي في الفترة من 22 يونيو إلى 17 سبتمبر أيام الخميس والأحد.

تيفات: رحلتين أسبوعياً من دبي في الفترة من 23 يونيو وحتى 25 سبتمبر في أيام الأحد والجمعة.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت