Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن إطلاق وجهتين موسميتين جديدتين تعتزم الناقلة الجوية تشغيل رحلاتها إليهما خلال العام المقبل، وهما مدينة دوبروفينك الكرواتية وكوتايسي في جورجيا، معززة بذلك شبكة وجهاتها الأوروبية خلال صيف 2018.

وبذلك ستكون فلاي دبي أول ناقلة تسير رحلات جوية إلى دوبروفينك بواقع 4 رحلات أسبوعياً، من 10 أبريل إلى 25 أكتوبر، أما كوتايسي فستكون الوجهة الثالثة للناقلة في جورجيا بعد العاصمة تبيليسي ومدينة باتومي، وستخدمها بواقع 3 رحلات أسبوعياً خلال الفترة من 14 يونيو إلى 22 سبتمبر.

وترفع فلاي دبي بذلك شبكة وجهاتها الأوروبية لتصل إلى 22 مدينة منها 11 في روسيا، إضافة إلى البوسنة وبلغاريا وتشيخيا ومقدونيا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا، فضلاً عن محطتين في أوكرانيا والوجهة الموسمية الجديدة في كرواتيا.

وأوضح غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ “فلاي دبي”: “إن هذه الوجهات السياحية الجديدة إضافة إلى إعادة إطلاقنا رحلات إلى باتومي وتيفات وكابالا، تتكامل مع شبكتنا الشاملة، وسنوفر لمسافرينا مزيداً من الخيارات للتمتع بالإجازة الصيفية، لا سيما مع نمو الطلب على رحلات الربط ضمن شبكتنا نتيجة اتفاقاتنا واتفاقات الشراكة”.

ومن جانبه، اعتبر جيهون إيفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في الإمارات والاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط والدول المستقلة في فلاي دبي: “إن وجهات العطلات تتمتع بشعبية، وهناك طلب متنام عليها من المسافرين عبر شبكتنا التي توفر خيارات متنوعة للسياح الباحثين عن عطلات الشواطئ وأروقة المدن”.

يذكر أن فلاي دبي تتابع توسعها ونموها لترتفع وجهتها إلى أكثر من 100 وجهة في 45 بلداً، مدعومة بأسطول حديث من الطائرات التي تسلمتها خلال هذه السنة، وهي تسير أكثر من 1700 رحلة أسبوعياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت