Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي أنها ستطلق رحلاتها إلى مدينة نمنكان الأوزبكية اعتبارًا من 24 سبتمبر الجاري، بواقع رحلتين أسبوعيًا، لتكون بذلك أول شركة طيران وطنية توفر رحلات مباشرة إلى هذه المدينة من دبي.

وأوضحت فلاي دبي في بيان لها، أن نمنكان ستكون ثالث وجهة لها في أوزبكستان، بعد سمرقند التي ستبدأ رحلاتها إليها في 20 سبتمبر الجاري، والعاصمة طشقند.

وسيتم تشغيل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار نمنكان الدولي مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت؛ أما الرحلات إلى مطار سمرقند الدولي، فستنطلق بواقع مرتين في الأسبوع من المبنى رقم 3 بمطار دبي يومي الثلاثاء والجمعة.

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من دبي إلى نمنكان من 1800 درهم ومن نمنكان إلى دبي 480 دولاراً. وأسعار رحلات سمرقند على الدرجة السياحية من دبي فتبدأ من 1800 درهم.

وأضافت فلاي دبي أنه مع إطلاق رحلاتها إلى نمنكان، تكون الناقلة وسعت شبكتها في آسيا الوسطى إلى سبع وجهات، لتوفر للمسافرين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي فرصة استكشاف المزيد من الوجهات في تلك المنطقة.

وفي هذا الشأنو قال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث: “تعد أوزبكستان سوقًا ناشئة لفلاي دبي، ويسعدنا أن نرى شبكتنا تتوسع فيها مع بدء الرحلات إلى نمنكان، وتشغيل رحلات سمرقند الأسبوع المقبل؛ وأن رحلات الناقلة الأسبوعية الـ10 إلى السوق الأوزبكية ستعزز الروابط التجارية والثقافية مع دولة الإمارات”.

وبدوره، قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، جيهون أفندير “إن آسيا الوسطى، أصبحت سوقاً سريعة النمو لفلاي دبي، حيث شهدنا طلباً مستداماً على السفر منذ بدء عملياتنا إلى هذه المنطقة”.

الجدير بالذكر أن فلاي دبي تشغل رحلات منتظمة إلى سبع وجهات في آسيا الوسطى، بما في ذلك ألماتي ونور سلطان في كازاخستان، بيشكيك في قيرغيزستان، دوشانبي في طاجيكستان، فضلاً عن نمنكان وسمرقند وطشقند في أوزبكستان.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.