Booking.com

سيرت فلاي دبي أول رحلة لها بطائرة بوينغ 737 ماكس 8 بعد أكثر من عامين على تعليق العمل برحلات طائرت الماكس، وانطلقت الرحلة من مطار دبي الدولي إلى مطار سيالكوت الدولي، وبذلك، تدشن الرحلة عودة طائرة بوينج 737 ماكس 8 رسمياً إلى الخدمة في أسطول شركة فلاي دبي،

وحازت فلاي دبي على الضوء الأخضر من الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات لإعادة الماكس إلى الأسطول بعد مراجعة شاملة للطائرة وأنظمتها.

وتقوم الشركة ببدء تشغيل رحلات الماكس إلى عدة وجهات في المرحلة المقبلة، بعد أن أكملت جميع المتطلبات المنصوص عليها في قرار السلامة الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني لضمان العودة الآمنة للطائرة إلى الخدمة.

وأكملت أول خمس طائرات من أصل 14 طائرة من طراز بوينغ 737 ماكس التابعة لشركة فلاي دبي رحلات الاستعداد التشغيلي، وحصلت على موافقة الهيئة العامة للطيران المدني للعودة إلى الخدمة، ومن المقرر أن يتم تشغيل رحلات بالطائرات الأربع الأخرى إلى كراتشي، مولتان وطهران.

وتنضم طائرات ماكس التابعة للناقلة إلى الطائرات الأخرى من نفس الطراز التي عادت إلى الخدمة في أساطيل شركات عدة في أوروبا والمملكة المتحدة والأمريكتين الشمالية والجنوبية.

وستواصل طائرات ماكس التسع المتبقية عملية الانضمام إلى الأسطول بمعدل طائرة واحدة من المقرر أن تنضم إلى الأسطول كل 10 أيام، وستعمل هذه الطائرات على دعم وإكمال جدول الرحلات الحالي الذي يخدم شبكة فلاي دبي التي تضم 76 وجهة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.