Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن باقات العطلات للاحتفال بعيد الفطر المبارك إلى وجهاتها الشعبية مثل إسطنبول، جزر المالديف، تبليسي، طرابزون ويريفان.

وتبدأ الأسعار من 1299 درهماً للشخص شاملة الرحلات والإقامة في الفنادق والإفطار، وتتوفر هذه الباقات للحجز اعتباراً من 10 مايو 2021 للسفر خلال الفترة من 11 إلى 16 مايو 2021.

وتشمل باقات يريفان عاصمة أرمينيا الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق ثلاث نجوم، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية وتكون الأسعار على أساس غرفة مشتركة لشخصين.

تشمل باقات إسطنبول الإقامة لمدة أربع ليالٍ في فندق ثلاث نجوم، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية. وتكون الأسعار على أساس غرفة مشتركة لشخصين.

وتشمل باقات العاصمة الجورجية تبليسي إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق ثلاث نجوم على أساس غرفة مشتركة لشخصين، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية. وتكون الأسعار على أساس غرفة مشتركة لشخصين.

تشمل باقة طرابزون التركية إقامة لمدة ست ليال في فندق ثلاث نجوم شاملة الإفطار والمبيت وتذاكر على الدرجة السياحية. وتكون الأسعار على أساس غرفة مشتركة لشخصين.

تشمل باقات جزر المالديف الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق خمس نجوم، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى التنقلات. وتكون الأسعار على أساس غرفة مشتركة لشخصين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت