Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن بدء رحلاتها المنتظمة إلى مدينة صحار العمانية اعتبارًا من 4 نوفمبر المقبل، لتكون بذلك وجهتها الثالثة في السلطنة بعد مسقط وصلالة.

وستنطلق رحلات صحار من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي لتكون فلاي دبي بذلك أول ناقلة من الدولة تشغل رحلات إلى هذه المدينة، وستعمل الرحلات بمعدل رحلتين في الأسبوع.

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار صحار الدولي (OHS) مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة.

وتبدأ أسعار تذاكر السفر على درجة الاعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى صحار  من 3000 درهم درهم  في حين تبدأ أسعار الدرجة السياحية من  1,025 درهم.

وتبدأ الأسعار على درجة الأعمال ذهابا وإيابا من صحار إلى دبي من  300 ريال عماني وأسعار الدرجة السياحية ذهابا وإيابا من 92 ريالا عمانيا، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

وتنطلق الرحلة رقم FZ  185 من دبي الساعة 14:05 وتصل صحار الساعة 15:00، وتغادر رحلة فلاي دبي رقم FZ  186 من صحار الساعة 16:00 لتصل دبي الساعة 16:55.

وتقدم فلاي دبي للعملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19” لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

كما سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة مع فلاي دبي إلى دبي بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارًا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.