Booking.com

احتفلت فلاي دبي بانطلاق رحلتها الافتتاحية إلى مدينة بيزا الإيطالية، لتصبح أول ناقلة وطنية تشغل رحلات مباشرة إلى هذه المدينة الواقعة في وسط إيطاليا، وستعمل الرحلات إلى بيزا من المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

ومن المقرر أن تقوم فلاي دبي، بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً من مطار دبي الدولي إلى مطار بيزا الدولي أيام الأربعاء والجمعة والأحد، وستكون رحلات هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يمنح للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي.

وتبدأ أسعار تذاكر الدرجة السياحية ذهاباً وإياباً من مطار دبي الدولي إلى بيزا من 2500 درهم وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من 11000 درهم، فيما تبدأ أسعار تذاكر الدرجة السياحية الخفيفة من بيزا إلى دبي من 530 يورو وأسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من 2500 يورو.

وانضمت بيزا إلى كاتانيا ونابولي لتكون الوجهة الثالثة لشبكة فلاي دبي في إيطاليا، واعتبارًا من 24 يونيو، توفر فلاي دبي أيضاً ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كاتانيا أيام الأربعاء والجمعة والأحد، كما تشغل أربع رحلات أسبوعيا إلى مدينة نابولي أيام الأربعاء والجمعة والسبت والأحد.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.