Booking.com

عرضت فلاي دبي مقاعدها الجديدة في درجة الأعمال ضمن مشاركتها في نعرض سوق السفر العربي المقام حاليًا في دبي، وسيتم توفير المقاعد الجديدة تدريجيًا ضمن مقصورة درجة الأعمال في أسطول فلاي دبي كجزء من برنامج استثماري لتطوير المنتجات والخدمات على متن الناقلة.

ويتم عرض المقاعد الجديدة ضمن جناح فلاي دبي المشارك في سوق السفر العربي جنبًا إلى جنب مع مقاعدها على درجة الأعمال والتي تتحول إلى سرير كامل والمتوفرة الآن على أسطول الناقلة من طائرات بوينغ 737 ماكس.  

وتم تصميم المقاعد الجديدة لدرجة الأعمال والذي طورته “هايكو”، ليعكس قيم التصميم للمقعد المسطح المبتكر من شركة “ثومبسون” والمتوفر على طائرات فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس 8 و 9، ويتميز المقعد الجديد بنفس المواد عالية الجودة بالإضافة إلى مبادئ التصميم المماثلة لتحسين المساحة والراحة للمسافرين.

وقد طرحت فلاي دبي مقعد درجة الأعمال الجديد على إحدى طائراتها في نوفمبر 2021، وتخطط الشركة لتوفير المقاعد الجديدة على عدد من طائراتها الحالية، بالإضافة إلى توفير نفس المنتج ضمن مقصورة درجة الأعمال على عدد من الطائرات التي سيتم تسلمها في المستقبل.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي : “تلتزم فلاي دبي بتزويد العملاء بتجربة سفر لا مثيل لها، لقد قمنا بتنفيذ تحسينات عدة على منتجاتنا منذ طرح أول مقعد في درجة الأعمال في عام 2013، ومع طرح المقاعد الجديدة فاننا نصل الى آفاق جديدة، متجاوزين توقعات العملاء، سيساعدنا هذا المقعد، المناسب تمامًا للرحلات المتوسطة والقصيرة، على تحقيق  مظهر اكثر تناسقا على متن أسطولنا”.

وأضاف: “لقد مكنتنا مرونتنا وقدرتنا على الاستماع إلى عملائنا من التكيف بسرعة مع متطلبات السوق. لقد أعدنا تقييم خطط النمو المستقبلية واتخذنا مبادرات جديدة تدعم أهدافنا التجارية ومتطلبات العملاء المتغيرة على حد سواء”.

وتابع الغيث: “توفر المقاعد الجديدة والقابلة للانحناء للخلف نفس الراحة والجودة التي يتمتع بها مقعد رجال الأعمال المسطح ، مع الاحتفاظ بتوزيع المقاعد في الطائرة بحيث تكون  12 مقعد في درجة الأعمال و 162 مقعدًا في الدرجة السياحية مع الاستمرار في تقديم أفضل تجربة ممكنة للركاب على متن الطائرة، وخاصة على الخطوط والوجهات القصيرة”.

ومن جانبه، قال دانيال كريسون، نائب الرئيس لمنتجات الرحلات في فلاي دبي: “منذ اللحظة التي تصعد فيها على متن الطائرة، نهدف إلى تجاوز توقعاتك. تتميز المقصورات لدينا بأنها مشرقة وجيدة التهوية، ومقاعدنا في درجة الأعمال والدرجة السياحية مصممة بشكل مبتكر لتحسين المساحة والراحة، لقد استمتعنا بالعمل عن كثب مع تصميم JPA الحائز على جوائز لتوفير  مقعد مريح وواسع بشكل استثنائي، مع إمالة واسعة ومساند للساق قابلة للتمديد، باستخدام مواد عالية الجودة وتقديم مساحة مقعد مثالية”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.