Booking.com

أكدت شركة فلاي دبي أن رحلات المسافرين ستبقى معلقة حتى يوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020، وذلك كجزء من الإجراءات والتدابير الاحتياطية، وذلك تماشياً مع الإشعار المحدث للطيارين “NOTAM” الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني.

وتواصل الشركة تركيز جهودها على دعم الجهود الحكومية في رحلات العودة إلى الوطن وتمكين حركة السلع الأساسية عبر شبكتها وما بعدها.

وقد أفادت فلاي دبي في بيانها بأنه منذ دخول التعليمات المتعلقة بالسفر حيز التنفيذ، في 24 مارس الماضي، نقلت الناقلة أكثر من مليون و651 ألفاً و929 كيلو جراماً من الشحن الجوي، شملت المواد السريعة التلف، والمستلزمات الطبية، والبريد السريع، والبضائع الأساسية.

وشغلت فلاي دبي للشحن 276 رحلة جوية إلى 26 دولة، وذلك باستخدام ست من طائرات البوينج 800-737 من الجيل الجديد التي تم تخصيصها للعمل كرحلات لجميع البضائع.

وقد تمكن أكثر من 12532 راكباً من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلات فلاي دبي بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

تم تشغيل رحلات العودة هذه إلى: أفغانستان، أذربيجان، بنغلاديش، كرواتيا، مصر، جورجيا، إيران، العراق، الكويت، قيرغيزستان، ميانمار، باكستان، رومانيا، روسيا، صربيا، ارض الصومال، السودان، تايلاند والمملكة المتحدة.

في الوقت الذي ستستمر فلاي دبي في تشغيل المزيد من رحلات الشحن فقط خلال هذه الفترة، ستخضع رحلات العودة إلى موافقات حكومية وعلى المسافرين التنسيق مباشرة مع سفاراتهم.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، حمد عبيدالله: “إن عمليات الشحن الجوي تبقى محور تركيزنا، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ولقد عملنا بشكل وثيق مع شركائنا الاستراتيجيين، لتمكين فلاي دبي من نقل البضائع بسلاسة، حيث تشتد الحاجة إليها، مع الالتزام بمعايير السلامة التي وضعتها الصناعة ومنظمة الصحة العالمية”.

وأضاف: “تعمل فلاي دبي للشحن تعمل على زيادة سعة حمولتها، من خلال نقل البضائع في عنبر الشحن على رحلات العودة، مشيراً إلى أن الشركة حصلت على الموافقات الحكومية، لتشغيل 90 رحلة عودة خاصة إلى الدولة، خلال الأسابيع القليلة الماضية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.