Booking.com

كشفت فلاي دبي أنها ستعيد إطلاق رحلاتها اليومية المنتظمة إلى مدينة شيتا غونغ في بنغلاديش اعتبارا من 20 يناير المقبل، وستكون هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات وهي الاتفاقية التي بدأت بين الناقلتين في يوليو من العام 2017.

وبالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية وأوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والأعمال، ومن خلال الشراكة يمكن للمسافرين من بنغلاديش السفر عبر دبي إلى مئات الوجهات حول العالم.

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية إلى شيتا غونغ من دبي من 1,500 درهم فيما تبدا الأسعار من شيتا غونغ إلى دبي من 490 دولارا على الدرجة السياحية.

واعتباراً من 20 يناير سوف تغادر رحلة فلاي دبي رقم “FZ589” من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي في الساعة 03:20 وتصل الى مطار شاه امانات الدولي في شيتا غونغ في الساعة 10:05 صباحا بالتوقيت المحلي.

بينما تغادر الرحلة رقم “FZ590” من مطار شاه امانات الدولي في الساعة 11:05 صباحا بالتوقيت المحلي وتهبط في مطار دبي الدولي في الساعة 15:05 بالتوقيت المحلي.

وتعليقا على هذه الخطوة، قال سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الخليج وشبه القارة الهندية وافريقيا والامارات في فلاي دبي: “نحن سعداء باعادة اطلاق رحلات فلاي دبي الى مدينة شيتا غونغ، هذا تاكيد على التزامنا بخدمة الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشر ومع رحلاتنا اليومية فاننا نتطلع الى مسافرينا للاستفادة من رحلاتنا المباشرة الى دبي ومنها الى العالم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت