Booking.com

أعلنت فلاي دبي أنه تم تغيير مسار رحلات فلاي دبي FZ 1721/2 و FZ737 / 8 بين دبي وألماتي لتعمل بين دبي ونور سلطان حتى 14 يناير الجاري، بسبب الأوضاع الراهنة والاضطرابات في ألماتي بكازاخستان.

وأكد متحدث فلاي دبي في بيان له، أن فلاي دبي ستشغل هذه الرحلات، إضافة إلى الرحلات المجدولة بين دبي ونور سلطان، في وقت ستواصل فيه فلاي دبي مراقبة الوضع ومراجعة جدول الرحلات لديها.

وقالت الناقلة إنها تواصل مراقبة الوضع ومراجعة جدول الرحلات لديها، حيث تشهد كازاخستان المتاخمة لروسيا والصين منذ عدة أيام أسوأ أعمال شغب وقعت منذ سنوات.

وتخطط فلاي دبي لتسلم 20 طائرة جديدة من طراز “بوينج 737 ماكس” خلال عام 2022، في إطار الخطط التوسعية للشركة لفتح المزيد من الوجهات بعدما رفعت عدد وجهاتها خلال عام 2021 إلى 118 وجهة.

واستطاعت فلاي دبي افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقاً خطوط جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية، وهي تمتلك أسطولاً يتألف من 55 طائرة من طراز بوينغ 737.

وتمتلك شبكة من 118 وجهة في 50 دولة، تغطي دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا.

واستأنفت الشركة أخيراً رحلاتها إلى نابولي، براغ، زغرب وهرجيسا، كما أطلقت رحلات إلى كل من أنقرة، بودابست، ليوبليانا، سالزبورغ، صحار ووارسو.

شارك برأيك