Booking.com

كشفت شركة فلاي دبي عن المزيد من الخيارات الواسعة للسياح الباحثين عن استكشاف المعالم الثقافية والتاريخية خلال عطلة الصيف، وذلك بفضل شبكتها الواسعة التي تصل إلى 90 محطة في 44 دولة حول العالم.

وقد أضافت فلاي دبي لأول مرة هذا العام ثلاث محطات صيفية جديدة لمسافريها وهي مدن باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنيغرو، حيث ستبدأ بتسيير رحلات منتظمة إلى هذه المدن خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2017 وهي وجهات تضم منتجعات بحرية ومناطق جبلية مدهشة إضافة إلى اعتدال المناخ فيها خلال هذه الفترة.

وبذلك ستكون فلاي دبي أول ناقلة توفر رحلات مباشرة من دولة الإمارات إلى غابالا وتيفات وهي الأولى التي تخدم مدينة باتومي من دبي.

ويمنح مواطنو دولة الإمارات والمقيمون فيها تأشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لزوار مدينتي باتومي وتيفات ويمنح المقيمون في دول التعاون تأشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لمدينة باتومي.

وبالنسبة للباحثين عن صخب المدن توفر فلاي دبي للمسافرين الفرصة لاستكشاف العديد من المدن حول العالم والغنية بالموروث الثقافي والتراثي إضافة إلى الأنشطة المتنوعة فيها لعل ابرزها مدن باكو وبراتسلافا واسطنبول وسراييفو وتبليسي ويريفان.

ويمنح مواطنو الدولة والمقيمون في دولة الإمارات حاملي جواز دولة الهند تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار في مدينة يريفان.

وتمتلك فلاي دبي شبكة وجهات رائعة مثل بانكوك وكولومبو والمالديف وزنجبار وجميعها تضم شواطئ رائعة وأماكن استوائية تجعل منها وجهة مثالية للعطلات.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “الجميع يتطلع إلى عطلة الصيف، وبفضل امتلاكها لشبكة واسعة من المحطات تعزز فلاي دبي التزامها تجاه مسافريها بتوفير خيارات وفرص اكبر للسفر”.

وأضاف: “هناك طلب كبير على الوجهات الصيفية ونحن نتطلع إلى توفير خيارات متنوعة وفريدة للمسافرين للتمتع بعطلة الصيف”.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت