Booking.com

أعلنت فلاي دبي أن المسافرين على متن رحلاتها إلى دبي سيحصلون على تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، وذلك خلال الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.

وستمنح التذكرة لجميع الحجوزات التي تمت اعتباراً من الأول من سبتمبر 2021 للسفر خلال تواريخ الحدث العالمي.

وتأتي هذه المبادرة لكل مسافر على خط سير رحلة طيران فلاي دبي أو تذكرة ذهاب فقط إلى دبي أو أي رحلة طيران متصلة بشركة فلاي دبي عبر دبي.

ويستفيد من التذكرة المجانية ليوم واحد جميع المسافرين المؤهلين للحصول على العرض سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.

وتعليقًا على هذا، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “نحن سعداء بأن نرحب بالعالم في دبي مع افتتاح إكسبو 2020 أبوابه للزوار، ستلعب فلاي دبي دوراً مهماً في دعم جهود دولة الإمارات لجعل هذا الحدث فريداً من خلال ربط الأسواق غير المخدومة بدبي، نشارك الجميع هذا الحماس ونحن نجتمع معاً لمشاهدة إكسبو 2020 الذي يعزز من تواصل العقول وصنع المستقبل”..

ومن جانبها، قالت سوماثي راماناثان، نائب الرئيس – استراتيجية السوق والمبيعات في إكسبو 2020 دبي: “ستساعد إضافة فلاي دبي إلى شبكتنا التي تضم أكثر من 2500 بائع تذاكر معتمد من جميع أنحاء العالم في تسهيل وصول الملايين من الأشخاص إلى المعرض، ونحن نتطلع بشغف للترحيب بهم في هذا الحدث الذي سيفتتح بعد أقل من شهر”.

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “يسعدنا أن نوفر لمسافرينا فرصة زيارة معرض إكسبو 2020 دبي الذي ينتظره الجميع، سيشجع التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر الدولي وجهود الإمارات والبروتوكولات الخاصة بكوفيد-19، إلى جانب استعداد فلاي دبي لحماية المسافرين، المزيد من الأشخاص الذين يزورون دبي خلال الأشهر الستة المقبلة، على استكشاف كل ما يقدمه إكسبو 2020 والمدينة”.

وأضاف: “لقد عززنا شبكتنا لتنمو إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة خلال الصيف وسنواصل إضافة المزيد من الوجهات في الأشهر القليلة المقبلة. ويؤكد إطلاق عملياتنا مؤخراً للأسواق غير المخدومة مثل مينسك في بيلاروسيا وسالزبورغ في النمسا وتيرانا في ألبانيا، التزامنا بتعزيز الرحلات الجوية المباشرة مع دبي”.

وتابع أفندي بالقول: “ستتيح فلاي دبي لعدد أكبر من الناس زيارة دولة الإمارات وخاصة مع بدء رحلاتنا إلى أنقرة وبودابست وليوبليانا ووارسو اعتباراً من سبتمبر فصاعداً، كما سنستأنف عملياتنا إلى هلسنكي وزغرب في الأسابيع القليلة المقبلة بدعم من أسطولنا المتنامي المكون من 54 طائرة بوينج 737”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت