Booking.com

نقلت شركة فلاي دبي أكثر من 1.5 مليون مسافر بين أوكرانيا ودولة الإمارات، خلال الأعوام الـ10 الماضية، مشيرة إلى أنها أطلقت رحلتها التجارية الأولى إلى أوكرانيا في عام 2011، وهي لاتزال تشكل جزءاً مهماً ضمن شبكة الناقلة.

وأوضحت الشركة في بيان أنها تشغل حالياً رحلات يومية إلى مطار كييف الدولي، وثلاث رحلات أسبوعية إلى أوديسا، التي تعدّ محطتها الثانية في أوكرانيا، والتي كانت بدأت رحلاتها إليها في عام 2013.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “إن أوكرانيا محطة مهمة عندما نحتفل بإنجازاتنا عبر شبكتنا، وهو انعكاس للنمو والتطور الذي حققته شركتنا، ولطالما كان هدف فلاي دبي، فتح أسواق جديدة وجعل السفر أكثر سهولة”.

وتابع: “أعتقد أن وجودنا الراسخ في السوق الأوكرانية يعكس هذا الإنجاز، فيما نتطلع إلى الترحيب بمزيد من المسافرين من أوكرانيا على رحلاتنا أثناء قدومهم إلى دبي وما بعدها”.

بدوره، قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، جيهون أفندي: “إن أوكرانيا لعبت دوراً مهماً في تاريخ رحلاتنا”، لافتاً إلى أنه تم تشغيل أول رحلة تجارية للناقلة مع خدمة درجة الأعمال إلى كييف، كما كانت الوجهة الأولى التي انطلقت إليها الشركة منذ رفع قيود الرحلات العام الماضي.

وذكر أن المسافرين من أوكرانيا سيحظون بفرصة تجربة طائرة فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس، والاستمتاع بتجربة سفر محسّنة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت