Booking.com

كشفت شركة فلاي دبي عن خطط شبكتها المتنامية من المحطات بما فيها احدث وجهاتها الصيفية هذا العام والتي تمثلت في رحلاتها إلى كل من باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان إضافة إلى تيفات في مونتنجرو وهي وجهات ستبدأ الناقلة رحلاتها إليها اعتبارا من يونيو المقبل.

وأبرزت الشركة على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي 2017، أنه ومع افتتاح المحطات الجديدة ترتفع شبكة الناقلة لتغطي 93 مدينة في 44 بلدا حول العالم مما يعكس التزامها باستمرار النمو والنضوج في عمليات الناقلة التي افتتحت 15 وجهة جديدة في عام 2015.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “نحن في فلاي دبي بقينا ملتزمين بتوفير شكبة وجهات متنوعة لمسافرينا وخاصة خلال موسم الصيف ويأتي إطلاق المحطات الجديدة استجابة مباشرة لطلبات مسافرينا للتمتع بجمال هذه الوجهات السياحية”.

وأضاف: “تعكس الوجهات السياحية لفلاي دبي تنوع شبكة وجهاتها، وتصدرت وجهات مثل كولمبو وصلالة وماليه وزنجبار قائمة وجهات الشواطئ من حيث نمو أعداد المسافرين، حيث نمت أعداد المسافرين إلى كولمبو عبر فلاي دبي بنحو 24% في العام الماضي مقارنة مع العام 2015، ونمت أعداد مسافري صلالة مع فلاي دبي بنسبة 40% والى ماليه في المالديف بنسبة 29%.

وأما لعشاق الجولات السياحية داخل المدن، تبرز وجهات فلاي دبي مثل عمان وبيروت وتبليسي حيث نمت أعداد المسافرين إلى عمان بنسبة 7% في العام الماضي مقارنة مع العام 2015، فيما نمت أعداد مسافري تبليسي إلى الضعف خلال نفس الفترة، وشهدت وجهات اخرى مثل اسطنبول وبوخارست نمواً كبيراً خلال العام الماضي بنسبة 21% و 37% على التوالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت