Booking.com

طرحت فلاي دبي باقات متكاملة للسفر إلى جزر المالديف باعتبارها إحدى أكثر الوجهات السياحية شهرة للمسافرين الذين يبحثون عن عطلات الشواطئ.

وتتيح عطلات فلاي دبي باقات بأسعار معقولة التكلفة تبدأ من 3641 درهمًا للشخص الواحد شاملة الرحلات والتنقلات بالقارب السريع والإقامة في فندق 4 نجوم حيث تحظى هذه الوجهة بشعبية واسعة للسياح من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتقدم عطلات فلاي دبي للمسافرين باقات كاملة بأسعار معقولة سواء اختاروا السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، وهي تجمع بين أسعار الفنادق بالجملة التي يتم الحصول عليها داخليًا والأسعار المقدمة من أطراف أخرى مع أسعار تذاكر الطيران التنافسية وجميعها بأسعار تنافسية للغاية.

وتوفر للعملاء أيضًا خيار إضافة خدمات إضافية إلى تجربة عطلتهم، بما في ذلك خدمات النقل من المطار، وباقات مشاهدة المعالم السياحية، وتسهيل تأشيرة الإمارات العربية المتحدة، وتأجير السيارات والرحلات.

وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة درجة رجال الأعمال إلى مالي من دبي من 8925 درهم، بينما ستبدأ أسعار الدرجة السياحية من 3625 درهم شاملة الضرائب يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الإلكتروني أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء السفر.

ويمكن التنقل في أرجاء العاصمة بالتاكسي أو سيرا على الأقدام، أما عن الوصول إلى الجزر الأخرى في المالديف، فيمكن ركوب قارب “الدوني” أو الزوارق الخشبية التقليدية من المطار، كم يمكن استقلال زورق سريع أو طائرة بحرية يرتب لحجزه مع الفندق.

شارك برأيك