Booking.com

توفر شركة فلاي دبي لمسافريها تأمين سفر جديد متعدد المخاطر، سيتم تطبيقه تلقائيا على جميع الركاب الذين يشترون تذكرة فلاي دبي اعتبارا من أول ديسمبر الجاري.

وقد أوضحت فلاي دبي أن المسافرين الذين يشترون تذكرة من أي منفذ من منافذ التذاكر سوف يحصلون تلقائياً على تأمين السفر الجديد متعدد المخاطر دون أي كلفة إضافية والذي تقدمه شركة “إيه آي جي” بالإضافة إلى الحصول على التغطية الشاملة ضد فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19”.

كما أشارت الشركة إلى أن وثيقة التأمين تغطي أيضاً كلاً من رحلات العودة ورحلات الاتجاه الواحد خارج بلد إقامة المسافرين، وأضافت أنه من خلال هذه الخدمة سيتم توفير المزايا الآتية للمسافرين:

1- تغطية للنفقات الطبية الخارجية وعمليات الإجلاء في حالات الطوارئ تصل إلى 500 ألف دولار صالحة لـ”كوفيد-19″ (وفقاً لما هو موضح في الوثيقة) وحالات الطوارئ الطبية الأخرى أثناء السفر إلى الخارج.

2- ما يصل إلى 7500 دولار في حال إلغاء الرحلات أو تقليص التكاليف غير القابلة للاسترداد، بما في ذلك إذا كان المسافر أو أحد أقاربه (كما هو محدد في الوثيقة) غير قادر على السفر لأنه تم تشخيصه بفيروس “كوفيد-19” قبل موعد مغادرة الرحلة المحدد، أو لأسباب أخرى.

3- ما يصل إلى 150 دولاراً في اليوم للشخص الواحد للحجر الصحي في الوجهة بحد أقصى 14 يوماً متتالية.

4- تغطية المتعلقات الشخصية ومتاعب السفر والإلغاءات المتعلقة بإغلاق المجال الجوي والحوادث الشخصية والرياضات الشتوية وغيرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت