Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي أضافة وجهات جديدة هذا الصيف، من بينها إطلاق عروضاً سعرية على باقات السفر إلى خمس وجهات سياحية خلال فصل الصيف.

وأشارت الناقلة في إفادة عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، أنه يمكن للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات الحصول على تأشيرة عند الوصول إلى تيرانا في ألبانيا، وباتومي وتبليسي في جورجيا، وجزر المالديف وتيفات في الجبل الأسود “مونتينيغرو”.

وذكرت الناقلة على موقعها الشبكي، أن أسعار تذاكر الطيران إلى تلك الوجهات تبدأ من 885 درهماً، كما أرفقت الشركة قائمة بالشروط والأحكام الخاصة بحجوزات التذاكر وباقات العطلات إلى هذه الوجهات.

وأشارت إلى أن أسعار تذاكر الذهاب والعودة إلى تلك الوجهات تبدأ من 885 درهمًا فقط.

وكانت فلاي دبي أعلنت أمس عن إطلاق وجهتين صيفيتين جديدتين إلى جزيرتي “ميكونوس” و”سانتوريني” اليونانيتين في الفترة بين 18 يونيو و 29 سبتمبر.

فيما ستستأنف الناقلة عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو. وستبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا من 4 و 24 يونيو على التوالي وتخطط الشركة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا اعتبارًا من يوليو.

كما أعلنت خلال الفترة الأخيرة تسير رحلات موسمية إلى وجهات صيفية عدة في إطار توسيع خيارات السفر وقضاء العطلات أمام الراغبين بالسفر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.