Booking.com

أعلنت فلاي دبي أن المسافرين على متن ناقلاتها، الذين حجزوا رحلاتهم للسفر بين الأول من سبتمبر الجاري حتى 30 نوفمبر 2020، سيحصلون تلقائياً على تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقد أوضحت الشركة في بيانها، أن الخدمة الجديدة تغطي النفقات الصحية للمسافرين، وتكاليف الحجر الصحي، إذا تم تشخيص إصابتهم بـ”كوفيد-19″، أثناء رحلتهم، وهي صالحة لمدة 31 يوماً، وتبدأ من الوقت الذي يستقلون فيه أول رحلة ضمن برنامج سفرهم، في الفترة بين الأول من سبتمبر و30 نوفمبر 2020.

وتتيح الخدمة الاستفادة من تغطية النفقات الطبية، بحد أقصى يصل إلى 150 ألف يورو، وتكاليف الحجر الصحي حتى 100 يورو، يومياً، لمدة 14 يوماً.

وتعد هذه الخدمة الجديدة من فلاي دبي صالحة لجميع الحجوزات التي تتم من خلال موقع الناقلة على الإنترنت أو تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول أو مركز خدمة عملاء فلاي دبي أو متاجر السفر أو من خلال منصة “عطلات من فلاي دبي” أو عبر وكلاء السفر أو أي من شركاء السفر العاملين مع فلاي دبي.

وتعليقاً على ذلك، قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “إن التغطية التأمينية ستشجع المزيد من المتعاملين على السفر براحة بال، كما ستساعد حماية رحلة الركاب مع مزيد من الاحتياطات والإجراءات المحسنة، في تحفيز تدفق التجارة والسياحة على مستوى العالم”.

وتابع: “تبقى سلامة مسافرينا وطاقمنا على رأس أولوياتنا، وسوف تشجع هذه التغطية التامينية ضد فيروس كوفيد-19 الذي الذي نوفره لركابنا المزيد من العملاء على السفر براحة البال مع العلم أنه سيتم الاعتناء بهم في كل خطوة من رحلتهم، ونحن نرى أن الطلب على السفر بدأ في الازدياد مع رفع المزيد من الدول تدريجياً القيود المفروضة على السفر الدولي”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.