Booking.com

وقعت مؤسسة وطني الإمارات، وشركة فلاي دبي اتفاقية تعاون مشترك، تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب العملية، وعقد الندوات واللقاءات المشتركة للرقي بالفكر الوطني، الذي من شأنه أن يخدم الجميع، مما ينعكس على مسيرة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ويعود بالفائدة على المجتمع.

وسيتعاون الطرفان من خلال تزويد مؤسسة وطني الإمارات لشركة فلاي دبي بكتاب الرسومات المعلوماتية للأطفال “التسامح” والتي بدورها ستقوم شركة فلاي دبي بتوزيع إصدارات الكتاب على منافذها الخارجية المختلفة بهدف نشر قيم التسامح والتعايش مع الشعوب الأخرى وإرسال رسالة دولة الإمارات العربية المتحدة رسالة الإنسانية والتسامح والعطاء.

ويأتي ذلك التعاون انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز والحفاظ على الهوية الوطنية الإماراتية وقيم المواطنة الصالحة وتنمية المجتمع.

وأكد ضرار بالهول الفلاسي عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات أن الاتفاقية مع فلاي دبي والاتفاقيات التي توقعها المؤسسة مع المؤسسات والجهات الحكومية تهدف إلى تطوير التعاون المشترك، بما يعود بالفائدة على مسيرة التنمية التي تشهدها دولة الإمارات.

وذلك انطلاقاً من حرص مؤسسة وطني الإمارات على المساهمة في ترسيخ دعائم رؤية الدولة الموحدة ونشر المفاهيم والأسس الداعمة لممارسات الانتماء والولاء الوطني.

وذكر أن الاتفاقية مع فلاي دبي تهدف لتعزيز ممارسات الانتماء والولاء المؤسسي والوطني، وبناء مجتمع متمسك بهويته الوطنية وصولاً إلى المواطنة الصالحة، كما أنها تعمل على التعريف بالقيم المجتمعية الإماراتية، لنشر المفاهيم والأسس الداعمة للهوية الوطنية الإماراتية وقيم المواطنة الصالحة.

وبدوره، قال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نحن فخورون بهذه الشراكة مع مؤسسة وطني الإمارات ونتطلع إلى العمل مع هذه المؤسسة الكريمة لتعزيز الهوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والحفاظ عليها من خلال عرض الثقافة والقيم الإماراتية الراسخة ومشاركتها مع جميع من يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة ومحبيها”

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.