Booking.com

تسير شركة فلاي دبي 60 رحلة جوية يومياً على مدار 24 ساعة في الاتجاهين، بين مدينتي دبي والدوحة، وذلك بالتزامن مع مباريات كأس العالم 2022، والتي تنطلق في 21 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقد أفاد الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث، أن الرحلات اليومية مخصصة لحاملي تذاكر كأس العالم دون الحاجة للإقامة في قطر، حيث تنطلق هذه الرحلات من مطار آل مكتوم الدولي بدءاً من 21 نوفمبر 2022 باستخدام طائرات من طراز “737 ماكس”.

بدورها، أعلنت الخطوط الجوية القطرية خلال المؤتمر الصحافي، أنها ستتعاون مع شركات: فلاي دبي، الخطوط الكويتية، الطيران العماني والخطوط السعودية، لإتاحة رحلات جوية على مدار 24 ساعة لحاملي تذاكر المباريات خلال بطولة كأس العالم.

ويشمل التعاون الخطوط الجوية الكويتية التي سوف تشغل نحو 20 رحلة إلى قطر، والخطوط الجوية العمانية وسوف تشغل حتى 48 رحلة، والخطوط الجوية السعودية حتى 40 رحلة وذلك كجزء من اتفاقية النقل في كأس العالم.

وبحسب أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية فإن الاتحاد للطيران والعربية للطيران قد تنضمان لاتفاقية شركات الطيران الخليجية لتنظيم خدمة النقل السريع إلى قطر أثناء كأس العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.