Booking.com

كشفت فلاي دبي أن رحلاتها إلى 10 وجهات ضمن شبكتها سوف تنتقل من قاعدة عملياتها في المبنى رقم 2  إلى المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، بينما ستبقى بقية خدمات الناقلة تعمل انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان الشراكة المبتكرة مع طيران الإمارات والتي تتجاوز الشراكة بالرمز لتشمل عددًا من المبادرات مثل الأنشطة التجارية وتخطيط الشبكات وعمليات المطارات ومواءمة برنامج المسافر الدائم ورحلات المسافرين.

واعتباراً من 2 ديسمبر 2018 سيتم شتغيل رحلات بلغراد وبيشكيك وبوخارست وكاتانيا ودوشنبه وهلسنكي التي ستنظم إلى شبكة الناقلة في 11 أكتوبر وكراكوف وبراغ وروستوف اون دون و صلالة من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي. ستبقى رحلات هذه الوجهات قبل هذا التاريخ كما هي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي.

وسيتاح للمسافرين الذي حجزوا رحلات إلى هذه الوجهات إتمام إجراءات سفرهم من خلال المكاتب المخصصة للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال في منطقة المغادرين بالمبنى رقم 3. ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال استخدام خدمات المسار السريع لإنجاز إجراءات سفرهم والتمتع بالخدمات الأخرى لدرجة رجال الأعمال كما توفر لمسافري الترانزيت وقتاً مرناً وسلساً لاستكمال رحلاتهم.

وتم اختيار الوجهات للمساعدة في تحسين الربط بين طيران الإمارات وفلاي دبي. وسيتم إضافة المزيد من الرحلات لتعمل من المبنى رقم 3 في جدول رحلات الصيف في عام 2019.

وستقوم فلاي دبي بإشعار المسافرين الذين حجزوا على هذه الوجهات خلال هذه الفترة قبل مواعيد سفرهم وتنبيههم بالتغيير في أرقام رحلاتهم ومبنى المطار.

وفي هذا السياق، قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس فلاي دبي: “في يوليو الماضي أعلنا عن شراكة شاملة عملت خلالها كلا من طيران الإمارات وفلاي دبي على توفير فرصا لا مثيل لها للسفر، وكجزء من المرحلة التالية فإن رحلات 10 وجهات في فلاي دبي، سيتم تشغليها انطلاقاً من المبنى رقم 3 لتوفير رحلات ربط مرنة للمسافرين من أكبر مطارات العالم ازدحاماً”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت