Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن إطلاق رحلاتها إلى وجهتها الجديدة تيفات في الجبل الأسود بمعدل رحلتين في الأسبوع اعتباراً من 26 مارس الجاري، ويأتي ذلك مع تزايد التوجه إلى العطلات غير التقليدية من المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، بحيث توفر لهم خيارات مميزة ومتنوعة تتضمن شواطئ مميزة ومعالم سياحية وثقافية متنوعة.

وتقع تيفات في جنوب غرب مونتنغرو، وهي ثاني أكبر مدينة فيها، وتشتهر هذه المدينة الساحلية المطلة على بحر إيجه بمناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة، حيث نجحت، بفضل ذلك، في استقطاب الآلاف من السياح كل عام، وتحتوي على ثاني أكبر مطار بالبلاد، وبها محطة للمترو، ومتحف وجامعة.

وقد شهدت تلك المدينة نهضة كبيرة، وخاصة بعد استقلال الجبل الأسود عن اتحاد صربيا والجبل الأسود، وتحرص فلاي دبي دائماً على متعة المسافرين الكويتيين، وبأسعار معقولة ومريحة.

وأشارت الناقلة الإماراتية إلى أنه يمكن للراغبين في السفر على متنها من الكويت إلى دبي انطلاقا من مطار الشيخ سعد العبدالله المبنى الحصري لـ”فلاي دبي” في الكويت، بإمكانهم السفر على متن الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال، فإن الناقلة تضمن لهم الاسترخاء والاستمتاع برحلتهم، حيث يوفر هذا المبنى مزيدا من الخصوصية، والسرعة والفاعلية للمغادرين من الكويت، وهو ما سيشعرون به أيضا عند الوصول إلى قاعتها الحصرية في مطار دبي الدولي “مبنى 2”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت