Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق أربع رحلات منتظمة أسبوعيا من دبي إلى العقبة خلال يونيو المقبل في إطار إتفاق لترويج العقبة مع هيئة تنظيم السياحة.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “مع إضافة العقبة إلى الشبكة تكون الشركة زادت من عدد الأسواق غير المخدومة لتصبح 71 وجهة حول العالم، وذلك لتسهيل حركة السياحة والتجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة من وإلى دولة الإمارات”.

وبدوره، قال جيهون ايفندي نائب رئيس أول لمنطقة الإمارات والشرق الاوسط وأوروبا والدول المستقلة في فلاي دبي: “نتطلع إلى بدء الرحلات الى العقبة كونها تمثل مركز اقتصادي وسياحي وصناعي وهي بنفس الوقت وجهة سياحية تتمتع بشعبية عالية بين الزوار وخاصة خلال الصيف”.

وأضاف إن إطلاق الرحلات إلى العقبة يعطي للمسافرين فرصة لاستكشاف المزيد من الوجهات الجديدة مما يعني زيادة في تدفق الحركة السياحية بين دولة الإمارات والأردن.

وكان مدير عام هيئة تنشيط السياحة، عبد الرزاق عربيات، قال أن الهيئة ستطلق حملات ترويجية وتسويقية سياحية للأردن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخصوصا في مدينة دبي، وبين أن الهيئة سوف تسير رحلتين سياحيتين كل أسبوع من مدينة دبي إلى العقبة.

وأوضح عربيات، أن الهيئة تستهدف من خلال الحملة التسويقية في الإمارات العربية المتحدة، استقطاب الأجانب المقيمين في مدينة دبي الى مدينة العقبة وبأسعار منافسة جدا.

وأشار عربيات الى أن الهيئة قدمت سعرا منافسا للسياح الراغبين بالقدوم الى مدينة العقبة من دبي وبواقع 100 يورو للتذكرة الواحدة “85 دينارا بأسعار الصرف الحالية”، وهو سعر تم دعمه من قبل الهيئة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح.

وأكد عربيات، أن الاستراتيجية تضمنت أيضا التركيز على الأسواق والفئات التي تتجاوب بشكل أسرع مع الترويج والتي هي أقل تأثرا مما يجري حولنا، إذ إن بعض الأسواق ستشهد تركيزا واضحا كسوق الولايات المتحدة والصين وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وماليزيا، إضافة الى الدول العربية ودول وأسواق أخرى.

وتسهم فلاي دبي بما نسبته 27 % من نمو مطارات دبي بالنسبة لحركة الطيران من والى دول مجلس التعاون الخليجي و تسهم ب 29 % من الحركة الجوية للمنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت