Booking.com

أطلقت فنادق تاج في دبي عن برنامجهما للاحتفال بمهرجان الأضواء “ديوالي” الشهير في مطعمي العلامة الهنديين بومباي براسيري وشاميانا في فندقي تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا، ليقدما أروع التجارب الفاخرة المصممة خصيصاً لمهرجان الأضواء.

ويدعو مطعم بومباي براسيري الهندي المتميز بإطلالته على برج خليفة، ضيوفه للاحتفال بمهرجان الأضواء طيلة الشهر، حيث سيبدع الشيف التنفيذي الحائز على الجوائز “فيكاس ميلهوترا” وفريقه في تصميم قائمة طعام فاخرة مؤلفة من 4 أطباق ومخصصة للعائلات.

ويتوفر العرض حتى 30 نوفمبر على أن يكون الغداء – من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً، العشاء – من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل، وتبدأ أسعار قائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق من 295 درهم إماراتي.

أما مطعم شاميانا الذي يعد فرعاً عالمياً للمطعم الأصلي المتميز في مومباي والمشهور بتقديم ألذ الأطباق العالمية والخدمة الفاخرة منذ عام 1973، فيدعو الزوار للاحتفال بمهرجان الأضواء “ديوالي” بصحبة العائلة والأصدقاء مع قائمة طعام مؤلفة من 4 أطباق ومحطات الطهو الحية، بما في ذلك محطة دلهي ماتهورا تشات وكولفي فالودا.

وتبدأ أسعار القائمة النباتية المؤلّفة من أربعة أطباق من 175 درهم إماراتي، والقائمة غير النباتية من 255 درهم إماراتي، ويمكن للضيوف ممن تتجاوز أعمارهم الـ60 عاماً تناول الطعام مجاناً (متاحة لشخصين كحد أقصى على الطاولة برفقة 4 ضيوف على الأقل).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت