Booking.com

تقدم مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في الإمارات للضيوف المقيمين حاليا في أي من المنشآت التابعة لها ترقية إقامتهم من خلال تجربة أفضل وجهة ترفيهية على مستوى مدينة دبي.

ويشمل العرض المتوافر لسكان وزوار دولة الإمارات إقامة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين في غرفة فاخرة مع تذكرتين لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس.

ويمكن للضيوف المقيمين في فنادق جنة برج السراب ـ أبوظبي، جنة مارينا للشقق الفندقية، جنة بليس دبي مارينا، منتجع وفيلات جنة ـ رأس الخيمة وفندق إدج كريك سايد خور دبي، تجربة المتنزهات الترفيهية الثلاثة في دبي باركس آند ريزورتس والحديقة المائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بمرافق الفندق الرائعة والموظفين الودودين والطعام الشهي.

وبأسعار رائعة تبدأ من 599 درهما، يحصل الزوار الذين يقيمون ليلة واحدة على تذكرتي دخول إلى “دبي باركس آند ريزورتس”، بينما يحصل الضيوف الذين يقيمون لليلتين على تذكرتي دخول لدبي باركس آند ريزورت بأسعار تبدأ من 777 درهما.

وتضم دبي باركس آند ريزورتس موشنجيت دبي، بوليوود باركس دبي، ليجو لاند دبي وحديقة ليجولاند المائية، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من معالم الجذب بما في ذلك المطاعم والمقاهي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت