Booking.com

افتتحت فنادق دبليو التابعة لمجموعة Marriott Bonvoy فندق دبليو شاطئ الميناء السياحي بدبي، ويقع الفندق المؤلف من 31 طابقًا على ساحل شاطئ جميرا الخلاب، حيث يتباهى بهندسة معمارية لافتة من الزجاج وبمناظر لا تُحجب على الخليج العربي المشمس وأشهر معالم دبي.

ويتألف فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي من 318 غرفة من بينها 27 جناحًا، كلّها مواجهة للبحر وتشمل شرفة خاصة، حيث يتسنّى للضيوف التنعّم بمشهد غروب الشمس فوق الخليج العربي، والاستمتاع بالمناظر المطلّة على جزيرة نخلة جميرا وأشهر المعالم السياحية مثل عين دبي.

كما يَعِد جناح Extreme WOW Suite، المرادف للجناح الرئاسي، بتجربة راقية لا يُعلى عليها، إذ يقع في الطابق 30 ويمتد على مساحة 285 مترًا مربّعًا حيث يشمل غرفتَي نوم، ولاونج، وقاعة طعام إلى جانب شرفة مطلّة على المدينة.

ويضمّ فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي مطاعم ووجهات للسهر تأسر المسافرين كما سكّان المدينة الذين ينشدون نكهات محلية أو عالمية، أو لاونج لاحتساء الكوكتيل بعيدًا عن صخب المدينة.

ويُشكّل نادي Ginger Moon الشاطئي، الواقع في الطابق الثاني، وجهة مميزة لتناول الغداء والعشاء والمشروبات عند مغيب الشمس، حيث تطغى الأجواء المشرقة على هذه الفسحة المنفتحة على ترّاس فسيح يودي إلى مسبح مترامي الأطراف يُشرف على مناظر بانورامية لخليج الميناء السياحي.

أمّا استراحة المسبح WET Deck، فتتيح للضيوف فسحة جديدة للاستمتاع بأشعة الشمس بجانب بركة السباحة أو تحت ظلال الكوخ أثناء احتساء مشروبات الكوكتيل والوجبات الخفيفة والاستمتاع بأروع الأجواء الموسيقية التي يحييها الدي جاي.

بينما يفتح لاونج ATTIKO على السطح أبوابه في شهر يونيو 2022 حيث من المتوقّع أن يصبح من أشهر الوجهات المفضّلة للسهر في المدينة، حيث يتغنّى بأجمل المناظر، ويُقدّم قائمة مأكولات مبتكرة تضمّ تشكيلة من الأطباق الآسيوية الحديثة والكلاسيكية.

أمّا نادي Malakite الشاطئي، فيتسعدّ لافتتاح أبوابه عام 2023، وسيمتدّ على مساحة تفوق 8 آلاف متر مربّع حول مسبح طوله 50 مترًا وشاطئ خاص، وينتظر ضيوف النادي عروض حافلة بالمفاجآت طوال اليوم، وعند غروب الشمس تنتقل الأجواء المميّزة إلى مسرح داخلي يمتدّ على مساحة 1200 متر مربّع.

ويشمل سبا BAR-B أربع غرف علاجات وصالون تجميل ومناطق مخصّصة للاستجمام، حيث يُقدّم علاجات مميّزة، أمّا مركز اللياقة البدنية 1REBEL/FIT فيستحضر علامة 1Rebel البريطانية للمرة الأولى إلى دبي على أن يفتح أبوابه عام 2023 ليقدّم تجربة رياضية فاخرة داخل ستوديو مؤلّف من طابقَين تبلغ مساحته 2500 مترًا مربّعًا.

كما يوفّر فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي أحلى الأجواء للقاءات الأنيسة والاجتماعات والمناسبات الكبيرة التي تتّسع لـِ120 شخصًا على الأكثر. فيشمل ثلاث ستوديوهات مميّزة مجهّزة بالكامل وتفيض بنور الشمس، إلى جانب فسحة للاستقبال مع ترّاس كبير في الهواء الطلق.

ويستفيد الضيوف من برنامج الولاء الحائز جوائز Marriott Bonvoy الذي يتيح للمنتسبين الاستفادة من مزايا حصرية تشمل الاتصال المجاني بالواي-فاي، إلى جانب أسعار حصرية بالمنتسبين فقط وتجارب مميزة عن طريق تطبيق ماريوت بونفوي على المحمول، يُمكن للضيوف الوصول إلى رتبة النخبة Elite وتجميع النقاط لاستبدالها بليالٍ مجانية في أكثر من 7800 فندق حول العالم وأكثر من 30 ألف شقة فندقية فاخرة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.