Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق راديسون سلطنة عمان احتفالاً بموسم الصيف، عن إطلاق عروض الإقامة في عطلة نهاية الأسبوع مع تشكيلة واسعة من المزايا والخدمات وأشهى المأكولات وبرامج  الترفيه والسبا التي توفرها فنادق المجموعة.

ويأتي عرض الصيف ليوفر ملاذًا مثاليًا وتجربة لا تُنسى للعائلة والأصدقاء في مجموعة فنادق راديسون وبأسعار تبدأ من 25 ريال عماني حتى نهاية أغسطس من العام الجاري. 

وبهذه المناسبة، قال بانوس باناجيس، المدير العام للمجموعة في سلطنة عُمان: “مع التسهيلات التي تقدمها سلطنة عمان للسياح وسهولة الحصول على التأشيرة للقادمين من أكثر من 100 دولة، فإننا نتطلع في مجموعة فنادق راديسون إلى الترحيب بالضيوف لإستكشاف عروض الصيف في جميع الفنادق الخمسة المتوزعة على عدد من محافظات السلطنة وهي فندق هرمز جراند مسقط وفندق راديسون بلو مسقط وفندق راديسون بلو صحار وفندق بارك إن باي راديسون مسقط وفندق بارك إن باي راديسون الدقم”.

وتابع: “نحن ملتزمون بتوفير تجارب لا تُنسى لضيوفنا وقد صممنا باقات الإقامة الجديدة لدينا لضمان الأفضل ، حصرياً لضيوفنا من سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي؛ بعد العودة إلى الحياة الطبيعية ورفع قيود جائحة كوفيد 19، حيث يحتاج الناس إلى استراحة لتجديد نشاط أجسادهم وعقولهم وروحهم، وتعتبر فنادقنا ملاذاً مثالياً للقيام بذلك”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.