Booking.com

أعلنت شيراتون للفنادق والمنتجعات التابعة لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات عن تدشين حملة “أسعد رحلتي” لتفاجئ آلاف المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي الدولي، الذي يعد المطار الأكثر ازدحاماً في العالم بجوائز رائعة.

وبدأت الحملة أخيراً بإرسال طاقم دعم متخصص إلى المبنى 3 في مطار دبي، وقام الفريق بمفاجأة المسافرين العابرين ترانزيت بأفعال عشوائية تنم عن الود والعطف، مثل توفير أسرّة شيراتون القابلة للنفخ للمسافرين المؤرقين من عدم النوم.

كما قاموا بمساعدة المسافرين من خلال أمتعتهم، ومفاجأة الأزواج بتجارب رومانسية لتناول الطعام في وسط المطار، وتوفير تجارب سبا للمسافرين في رحلة طويلة، ومباشرة ألعاب للعائلات المسافرة بصحبة أطفال صغار.

كما وفر فريق فنادق شيراتون لعدد قليل من المسافرين وسائل راحة شخصية للسفر ملائمة للاستعمال، مثل شاحنات للهواتف وأقنعة للعين ووسائد سفر.

ودشنت شيراتون في المرحلة الحالية من حملة أسعد رحلتي فعالية جديدة، وهي ماكينة بيع شيراتون، والتي يمكن للمسافرين من خلالها استبدال أصناف مفيدة تساعد على تسهيل فترة انتظارهم للرحلات، وذلك حتى 29 مارس، كما يمكن للمسافرين عن طريق مسح بطاقات صعودهم إلى الطائرة، الفوز بجوائز قيمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت