Booking.com

تواصل مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات توسيع محفظتها الاستثمارية من خلال خطتها الستراتيجية لعام 2020، وذلك عبر افتتاح عدد من الفنادق والمنتجعات والمساكن الخاصة الجديدة في أكثر الوجهات جذباً في العالم.

وتشمل المشاريع التي تم افتتاحها اخيرا أول وحدات سكنية خاصة مستقلة من فورسيزونز، في مبنى “تونتي جروفنور سكوير”، والمشروع التقني الرائد فندق فورسيزونز فيلادلفيا كومكاست، وفندق فورسيزونز أستر بالاس أثينا الأنيق، وفورسيزونز لاناي سنسيه ريتريت في كويليه هاواي الذي يُعد أول فندق متخصص للمجموعة يقدم باقات شاملة تهتم بصحة الضيوف وعافيتهم.

وقامت فورسيزونز بافتتاح فندق لو شاليه دي مون داربوا مجيف من فورسيزونز عند سفح منحدرات مون داربوا أواخر عام 2019.

وتعتزم المجموعة افتتاح 6 فنادق خلال العام الحالي، بما في ذلك فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا الذي تم تصميمه من قبل المهندس المعماري جان ميشيل على ضفة نهر تشاو فرايا، والذي يضم حوالي 300 غرفة فندقية وما يزيد على 350 شقة خاصة تحمل لمسات فورسيزونز المميزة.

وضمن منطقة آسيا والمحيط الهادئ، سيتم أيضا افتتاح ثالث فنادق المجموعة في اليابان في منطقة أوتيماتشي في طوكيو، والذي يطل على القصر الإمبراطوري، أما في القارة الأوروبية فستطلق فورسيزونز أول فنادقها في إسبانيا مع افتتاح فندق جديد في قلب مدينة مدريد، وسيضم الفندق مطعما على السطح للشيف الإسباني الشهير الحائز ثلاث نجمات ميشلان داني غارسيا.

وفي الولايات المتحدة، ستستمر فورسيزونز في ترسيخ حضورها البارز في ولاية كاليفورنيا مع افتتاح ثاني فنادقها في الجزء الشمالي من الولاية، خلال فصل الربيع في سان فرانسيسكو بمنطقة امباركاديرو، لتضم رزمة استثماراتها في الولاية 8 فنادق.

ومن المقرر أيضا خلال العام الحالي، افتتاح منتجع وريزيدنسز فورسيزونز نابا فالي الذي سيضم مجموعة ميزة من المساكن الخاصة وذلك بالتعاون مع توماس ريفرز براون، وسيتم افتتاح فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز في مبنى مركز التجارة العالمي العريق في المدينة أواخر عام 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.