Booking.com

كشفت فنادق فورسيزونز في دبي عن استعداداتها لاستقبال موسم الخريف بمزيد من الخيارات وعدد من المطاعم والمقاهي والقوائم المتجددة أمام الضيوف والزوار.

ويستعد منتجع “فورسيزونز دبي شاطئ جميرا” وفندق “فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي” لاستقبال الضيوف في موسم الاستمتاع بالهواء الطلق في عدد من المطاعم والمقاهي ذات التصميم العصري والمتجدد، حيث تجارب تناول الطعام الفريدة التي تبعث على الاسترخاء.

وقد كشف منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا عن مطعم “ميركوري لاونج” الواقع أعلى الفندق بحلته الجديدة، حيث تم تغيير ديكورات المطعم وإضفاء لمسة من الرقي على أركانه لتصبح مناسبة تماماً لتناول عشاء رومانسي، في حين تم تجديد المساحات المفتوحة لتكون المكان الأمثل للالتقاء بالأصدقاء.

ويقدم المطعم باقة متجددة من قوائم الطعام بين أطباق البحر المتوسط التي تحتفي بقدوم فصل الخريف المرتقب للخروج والاستمتاع بالهواء الطلق، كما تضم القوائم مجموعة واسعة من المقبلات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى أطباقاً مميزة مثل كبة كبد الإوز وإكليل الجبل ومربى التوت وكرباتشيو الأخطبوط، فضلاً عن المأكولات الكلاسيكية التقليدية.

كما يقدم المطعم لضيوفه 5 مجالس عربية مع مكان مذهل لتناول الطعام، سكاي فول، الذي يُعد أكثر الأماكن استقطاباً لمحبي تناول الطعام في خصوصية تامة مع إطلالة رائعة على أفق مدينة دبي وجزيرة النخلة والخليج العربي.

من جهتها توفر حديقة “سيكرت شيشة غاردن” الواقعة في قلب منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا لاستقبال الضيوف مرة أخرى في مطعم “سوق” ضمن أجواء تجسد سحر الليالي العربية في التراس الخارجي.

ليستمتع الضيوف بتجربة شرق أوسطية أصيلة خلال سهرة المساء ضمن أجواء من الفخامة والتلذذ بمأكولات مطبخ الشرق الأوسط في المطعم النابض بالحياة والمميز بتصميمه المستوحى من السوق في دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.