Booking.com

كشفت فنادق ومنتجعات ليفا عن توقيع اتفاقية مع المجموعة الذهبية القابضة لإدارة فندقين في مسقط، ويمثل هذا الاتفاق بداية فنادق ومنتجعات ليفا في سلطنة عمان.

وبينما سوف يتم إعادة تسمية “فندق سفير كونتيننتال” الذي يضم 85 غرفة ليصبح “فندق ليفا” حاملا 4 نجوم، فإن “أجنحة سفير بلازا” التي تضم 16 جناحا فندقيا سوف تعمل تحت علامة “ايكونو من ليفا” وتحمل 3 نجوم.

وسوف يقدم الفندقان للمسافرين من أجل العمل والترفيه تجربة ضيافة فريدة، و يتمتع الفندقان بموقع رائع على مسافة سير من بعضهما في حي مدينة السلطان قابوس على بعد 15 دقيقة من مطار مسقط الدولي، و10 دقائق بالسيارة من مسجد السلطان قابوس الكبير ودار أوبرا مسقط الملكية، كما أن شاطيء القرم الشهير وكورنيش المطرح أيضا على مقربة من الفندقين.

واشتق اسم “ليفا” من الكلمة اللاتينية “ليفاتيو” والتي تعني “الراحة”، لذلك فإن فنادق ومنتجعات ليفا تضم مجموعة فريدة من 4 علامات ضيافة متكاملة ولكل منها شخصيتها الخاصة تهدف إلى تقديم قيمة أعظم للضيوف مع أسلوب حياة متوازن.

وفي هذا السياق، قال الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة المجموعة الذهبية القابضة: “يسعدنا الترحيب بالعلامتين ليفا وايكونو في عمان ونؤمن أنهما يتناسبان بشكل مثالي مع فنادقنا، هذا الاتفاق سوف يسمح لنا بتنويع محفظة علاماتنا وفي الوقت نفس تقديم تجربة جديدة للضيوف.”

وبدوره، قال جي أس أناند، مؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا: “نحن متشوقون لإطلاق العلامتين ليفا وايكونو في عمان مع هذين الفندقين الرائعين، ونحن على ثقة من أن توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية سوف يفتح فرصا غير مسبوقة أمامنا ونحن نشهد إمكانية هائلة للنمو في الدولة في قطاع الفنادق الفاخرة والمتوسطة”.

وتابع: “على الرغم من أن الفندقين ما زالا في حالة عظيمة، فإنه قبل اعادة التسمية، سوف يتم تجديد الغرف والمرافق بالكامل من أجل تعظيم جاذبيتهما، خطتنا تقضي بأن نخلق مساحات ملهمة ومتميزة تماشيا مع روح ليفا بالتواصل مع المسافرين العصريين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت