Booking.com

كشفت مجموعة ‬فنادق “‬آر” عن توقيها ‬‬اتفاقية ‬مع مجموعة ‬فنادق “ويندهام” العالمية، لافتتاح ‬أولى ‬فنادق ويندهام ‬جادرن ‬في ‬دولة الإمارات ‬العربية ‬المتحدة.

وأفادت المجموعة أنه من المتوقع أن ‬يستقبل ‬فندق “‬ويندهام ‬جادرن ‬- ‬كورنيش ‬عجمان” ‬النزلاء ‬بحلول ‬الربع ‬الأخير ‬من ‬العام ‬2017، ليكون أحد فنادق العلامة الفندقية المُصممة خصيصاً ‬لجعل ‬الإقامة ‬أكثر ‬بهجة ‬وطمأنينة ‬من ‬خلال ‬التركيز ‬على ‬توفير ‬كل ‬ما ‬يلزم ‬لخلق ‬بيئة ‬خالية ‬من ‬الضغوط ‬وتقديم ‬تجربة ‬سياحية ‬مريحة. ‬

ويضم الفندق الجديد ذو الأربع نجوم ‬179 ‬غرفة موزعة على 17 ‬طابقاً، ‬منها ‬138 ‬غرفة ‬قياسية ‬و41 ‬جناحاً، ‬فضلاً ‬عن ‬بهو ‬تنفيذي ‬في ‬الطابق ‬العلوي ‬مع ‬إطلالاتٍ ‬بانورامية ‬على ‬الخليج ‬العربي.

كما ‬يتميز ‬بالعديد ‬من ‬المرافق ‬الإضافية ‬التي ‬تشمل ‬مطعمين، ‬ومسبحاً ‬خارجياً، ‬وصالة ‬للألعاب ‬الرياضية، ‬ومركز ‬سبا، ‬إضافة ‬إلى ‬ناديين ‬صحيين ‬منفصلين ‬للرجال ‬والسيدات، ‬وملعب ‬للأطفال.

وتعتبر اتفاقية فندق ويندهام ‬جادرن عجمان بإجمالي استثمارات تبلغ 200 ‬مليون ‬درهم، ‬هي التعاون ‬الخامس ‬بين ‬فنادق “‬آر” ‬ومجموعة ‬فنادق “ويندهام” ‬في ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة، ‬والثالث ‬من ‬نوعه ‬في ‬عجمان، حيث ‬تمتلك ‬”‬آر” حالياً ‬فندقين ‬يحملان ‬العلامة ‬التجارية ‬لمجموعة “‬ويندهام” ‬في ‬الإمارة هما “‬فندق ‬وأجنحة ‬رمادا ‬عجمان” ‬و”رامادا ‬بيتش ‬عجمان”‬.

وقال سمير طارق المدير العام لفنادق “آر”: “مع افتتاح الفندق السابع للمجموعة أستطيع القول إن المجموعة على المسار الصحيح تماماً في إطار خطتها التنموية والتوسعية، حيث يشهد  قطاع الفندقة في الدولة حالةً من النمو المستمر، ومن ثم تسعى مجموعتنا لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من هذه التطورات، وتتطلع إلى زيادة نطاق أعمالنا”.

وأضاف: “فيما يتعلق بهذه الاتفاقية، أرى أنها تعزز من شراكتنا الممتدة مع مجموعة فنادق ويندهام، وإنه لمن دواعي فخرنا أن نكون أول من يرسي معايير وقيم علامة ويندهام جاردن التجارية في الإمارات العربية المتحدة”.

وبدوره، قال إجناس بوينز نائب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ويندهام: “تعتبر عجمان موطناً لأكثر الاقتصادات السياحية الترفيهية والتجارية حيويةً وازدهاراً، في وقت تشهد زيادةً مستمرةً في أعداد الزائرين بوتيرة متسارعة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت