Booking.com

أعلن فندق أديشن أبوظبي عن إعادة افتتاح مطعم “أوك رووم” وهو مطعم الستيك الفاخر من ابتكار الشيف العالمي “توم أيكنز” والحائز جوائز عالمية عديدة.

واحتفاءً بأجود الأطباق العالمية والمنتجات الأصلية، سيفتح المطعم أبوابه كل خميس وجمعة، وسيقدم تجربة جديدة كلياً لبرانش يوم الجمعة، بأجواء ممزوجة مع موسيقى الروك آند رول البريطانية.

ويدعو مطعم “أوك رووم” الذي يحاكي تصميم المطاعم الإنجليزية التقليدية المتميزة بخشب البلوط، الضيوف لتناول المأكولات الفاخرة المتوافرة على قائمة الطعام الخاصة بأمسيات الخميس والجمعة، التي تضم خيارات متنوعة تشمل شرائح اللحم الفريدة مثل ضلع USDA Prime، وستيك ويستهولم واغيو وبلاك أونيكس، وLittle Joe Tomahawk، وضلع واغيو Wylarah، ويتم تقديمها مع مأكولات جانبية ومقبلات فاخرة، مثل رقائق البطاطا مع الكمأة والبارميزان، وسلطة الكيل والكاجو، ولعشاق الحلويات يقدم المطعم كريم برولي وحلوى إيتون ميس، وبودينغ ستيكي توفي.

ويقدم المطعم برانش الجمعة، بحلة جديدة ليتمتع الزبائن بثلاث ساعات من المأكولات والمشروبات المميزة في أجواء مفعمة بالحيوية من الساعة 12 ظهراً وحتى الخامسة مساء.

وتتوافر خلال البرانش قائمة من الأطباق البريطانية المميزة، المقدمة مع خبز “أوك رووم” المميز مع الزبدة وعدد من المقبلات المشتركة، ويتمكن الزبائن من اختيار طبق رئيس وطبقين جانبيين، تليها الحلويات والأجبان التي يتم تقديمها للمشاركة، كما تتوافر أطباق الستيك ويستهولم واغيو الدرجة (6) واللوبستر المشوي، مقابل 100 درهم إضافية.

شارك برأيك