Booking.com

أعلنت شركة عبدالرحيم للاستشارات المعمارية “أراكو” عن البدء بالإشراف على مرحلة بناء مشروع فندق جديد في منطقة الخليج التجاري بدبي وقد صمم الفندق الجديد المصنف من فئة أربع نجوم لتلبية المعايير والتصنيفات التي حددتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

ويعد الفندق الجديد واحداً من أحدث مشاريع الضيافة في قطاعات السياحة والسفر المزدهرة والمتنامية في المدينة، ومن المتوقع إنجازه خلال 21 شهراً، وسيضيف الفندق 228 غرفة أخرى و16 جناحاً لقطاع الضيافة في دبي، وتصل إجمالي المساحة المبنية إلى 235 الف قدم مربع، ومكون من 17 طابقا إضافة الى طابق ارضي وقبو وطابقين مخصصين لمواقف السيارات.

وتعليقاً على هذا، قال بدر أبو شعبان مدير تطوير الأعمال في أراكو: “على مر السنين شاركنا في العديد من مشاريع الضيافة التابعة لعلامات تجارية كبرى ومشغلين عالميين وشركات بناء شهيرة، وفي هذه المرة أيضاً، يسرنا أن نعمل مع نظرائنا في توفير المزيد من الخيارات والفرص في قطاع الضيافة المتنامي في دبي”.

وشركة عبد الرحيم للاستشارات المعمارية “أراكو”، وهي شركة استشارية هندسية رائدة في مجال التصميم وإدارة المشاريع في دولة الإمارات.

يشار إلى أنه في الوقت الحالي، 30.3% من غرف الفنادق في دبي تحت الإنشاء، والتي وصل عددها إلى 29,200 غرفة في نهاية أكتوبر 2017، موزعة على 95 مشروعا فندقيا في دبي، وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن شركة “اس تي آر” وهي شركة تقدم معطيات قياسية وتحليلات وأبحاث السوق لقطاع الفنادق والضيافة، وهذا الرقم هو الأعلى بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ووفقا للمجلس العالمي للسفر والسياحة، من المتوقع أن يصل نمو قطاع السياحة في الإمارات بمعدل نمو سنوي مركب إلى أكثر من 260 مليار درهم بحلول عام 2027. وكجزء من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات، سيشكل قطاع السياحة والسفر نسبة 12.4%، وكذلك بالنسبة لاستراتيجيات التنويع الاقتصادي الجارية فيها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.