Booking.com

تحتفل مجموعة إعمار العقارية بشهر رمضان المبارك في أجواء عنوانها الأناقة والرقي في فندق أرماني دبي حيث تحتفي بالمعاني النبيلة وقيم المحبة والتآخي التي تتجسد في الشهر الفضيل.

وتتضمن باقة العروض مأدبة الإفطار الفاخرة في قاعة الاحتفالات بفندق أرماني، ووجبات السحور في الخيمة الرمضانية الخاصة التي تتيح للضيوف فرصة تمضية أمسيات لا تنسى وسط أروع الإطلالات على عروض نافورة دبي.

ووسط الديكورات العصرية الأنيقة لقاعة الاحتفالات، سيستمتع الضيوف ببوفيه الإفطار الفاخر والغني بالنكهات العالمية الشهية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق العربية الأصيلة. وهنالك أيضاً مناطق خاصة للراغبين بتناول وجباتهم في أجواء أكثر خصوصية ولا سيما العائلات والمجموعات، مع إمكانية حجز القاعة لما يصل إلى 450 شخصاً.

ويأخذ إفطار أرماني ضيوفه في رحلة عبر عالم من النكهات، يستكشفون خلالها تجارب الإفطار الجماعي في كل من مطاعم فندق “أرماني دبي” الخمسة الحائزة على العديد من الجوائز.

وتكون البداية مع التمور والعصائر، ويمكن للضيوف بعد ذلك اختيار ما يطيب لهم من الأطباق من قوائم معدة خصيصاً لهذه المناسبة ولتثري أجواء مشاركة الطعام على نفس الطاولة.

وبالإضافة إلى الإطلالات الساحرة على “نافورة دبي”، تقدم الخيمة الرمضانية في فندق أرماني دبي قائمة شهية في البوفيه المفتوح، لأمسيات اجتماعية لا مثيل لها، وتتوفر أيضاً مساحات مخصصة للمجالس التقليدية لمشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل.

وتقدم مطاعم فندق “أرماني دبي” أيضاً خيارات متنوعة للإفطار تشمل الأطباق الهندية في “أرماني/أمل”، المأكولات العربية والأوروبية في “أرماني/ديلي”، النكهات اليابانية الأصيلة في “أرماني/هاشي”، بوفيه المأكولات المعدّة من أفضل المكونات الموسمية الطازجة في “أرماني/ميديتيرينيو”، والمأكولات الإيطالية المفعمة باللمسات الإماراتية في “أرماني/ريستورانته”.

ويستقبل “أرماني دبي” الضيوف على وجبة الإفطار بين الساعة 7 و9 مساءً بسعر 250 درهماً للشخص، وعلى وجبة السحور بين الساعة 9 مساءً و2 بعد منتصف الليل بسعر 180 درهماً للشخص. وتتوفر أيضاً إمكانية إجراء الحجوزات الخاصة لوجبتي الإفطار والسحور.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت