Booking.com

يفتتح معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني، يوم غد فندق أريديوم المطل على وادي وج بالطائف، تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.
وقد أوضح ذلك الرئيس التنفيذي لشركة إدارة التنمية والتطوير الدكتور محمد فياض الأنصاري مشيرا إلى أن هذا الفندق يعتبر ثاني الفنادق الخمسة نجوم وسط محافظة الطائف بعد فندق أوالف ببرج قلب الطائف وأيضا مركز فالي سنتر الذي يعد أحدث مول في المحافظة .

وأضاف الأنصاري إن هذا المشروع يقع على أرض مستثمرة من أمانة محافظة الطائف بما يعزز الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص .

ويتوافق المشروع مع الأهداف الطموحة لرؤية 2030 وهو يقع في وسط مدينة الطائف على الشريان الرئيسي للمدينة وهو شارع وادي وج، ويتكون الفندق من 130 غرفة وصالات مناسبات ومطاعم عالمية ونادٍ رياضي ومسابح وملاعب ومقاهٍ، ويدار من قبل شركة هاند العالمية لإدارة الفنادق والمدن السياحية.

وأشار الأنصاري إلى أن المشروع نفذ بأحدث تقنيات البناء وأحدث التصاميم المعمارية المميزة والديكورات والأثاث قائلا: “إن مركز فالي سنتر المجاور للفندق يحتوي على أول فرع لسوبر ماركت بن داوود في الطائف وأيضا أول فرع لشركة بيسكس العالمية وأيضا أول فرع لمطعم خيال الشهير وأول فرع لألعاب الترامبولين الصحية بإدارة الشركة السعودية الإماراتية مرح.

وتابع: “باﻹضافة إلى العديد من المحلات والمطاعم والمقاهي وألعاب الأطفال، ويحتوي المشروع على مبنى مكاتب، وتقدر الاستثمارات في هذا المشروع بحوالي ربع مليار ريال تقريبا وحقق فرصا وظيفية للشباب والشابات السعوديين بأكثر من 300 وظيفة، ويدار المشروع بإشراف شركة إدارة للتنمية والتطوير”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت